الحكومة الإيطالية ترمم ما دمره الزلزال

wpua-300x300

قررت الحكومة الإيطالية أمس أن تتحمل الدولة التكلفة الكاملة لإعادة ترميم مبانٍ دمرها زلزال قوي بوسط إيطاليا، كما وافقت على حزمة إنقاذ لضحايا الزلزال. وكانت الحكومة قد قدمت بعد الزلازل السابقة التي وقعت في إيطاليا تعويضاً كاملاً للمنازل التي يعيش فيها سكانها بصفة مستمرة، في حين تم

تخصيص جزء من الأموال لإعادة بناء أماكن قضاء العطلات والمنازل التي لا يقيم فيها سكانها بصورة مستمرة. وقد وافق مجلس الوزراء الإيطالي على قرار يقدم شروطاً أكثر سخاء. كما ينص القرار على تقديم قروض ميسرة لأصحاب المشروعات الذين يريدون استئناف أعمالهم، بالإضافة إلى مزايا للعاملين في الشركات التي اضطرت للإغلاق بسبب الزلزال، وتأجيل تحصيل الضرائب بالنسبة للمواطنين والشركات المتضررة.


الخبر بالتفاصيل والصور


قررت الحكومة الإيطالية أمس أن تتحمل الدولة التكلفة الكاملة لإعادة ترميم مبانٍ دمرها زلزال قوي بوسط إيطاليا، كما وافقت على حزمة إنقاذ لضحايا الزلزال.

وكانت الحكومة قد قدمت بعد الزلازل السابقة التي وقعت في إيطاليا تعويضاً كاملاً للمنازل التي يعيش فيها سكانها بصفة مستمرة، في حين تم تخصيص جزء من الأموال لإعادة بناء أماكن قضاء العطلات والمنازل التي لا يقيم فيها سكانها بصورة مستمرة.

وقد وافق مجلس الوزراء الإيطالي على قرار يقدم شروطاً أكثر سخاء.

كما ينص القرار على تقديم قروض ميسرة لأصحاب المشروعات الذين يريدون استئناف أعمالهم، بالإضافة إلى مزايا للعاملين في الشركات التي اضطرت للإغلاق بسبب الزلزال، وتأجيل تحصيل الضرائب بالنسبة للمواطنين والشركات المتضررة.

رابط المصدر: الحكومة الإيطالية ترمم ما دمره الزلزال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً