مستشفى راشد يجري 5 عمليات دقيقة للدوالي

■ الفريق الطبي مع أحد المرضى عقب إجراء العملية | من المصدر أجرى فريق طبي متخصص من قسم الأوعية الدموية بمستشفى راشد التابع لهيئة الصحة في دبي، 5 عمليات دقيقة للدوالي الوريدية، من دون جراحة أو آلام، وقد تكللت جميعها بالنجاح، وذلك وفق أحدث

تقنيات وأساليب العمليات المتقدمة في العالم، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها الدولة مثل هذه العمليات المرتكزة على ما يعرف بتقنية (Venaseal). وقام الفريق المكون من 7 أطباء برئاسة الدكتورة دينا القدرة استشاري ورئيس قسم الأوعية الدموية في مستشفى راشد بإجراء العمليات، حيث أجرى كل طبيبين عملية في آن واحد، بإشراف البروفيسور الزائر رودني رابيبي، طبيب الأشعة التداخلية العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وصاحب الاكتشافات الحديثة في مجال علاج الدوالي عن طريق القسطرة، الذي أثنى على نجاح الفريق الطبي في إجراء العمليات الخمس، وفق أعلى الممارسات المهنية الاحترافية. وقالت الدكتورة دينا القدرة، إن العملية اعتمدت على أحدث التقنيات والأساليب الذكية في العالم، وهي عبارة عن وخزة إبرة واحدة، للمريض، بعيداً عن الطرق المألوفة والنمطية المنتشرة، الأمر الذي يتفادى به المريض أي جراحة أو آلام، لافتة إلى أن زمن العملية بالتقنية الأحدث في العالم يتراوح بين 20 و30 دقيقة، على خلاف الوقت المستغرق في العمليات المماثلة في أماكن أخرى والذي يتجاوز ساعة كاملة. وذكرت أن الفريق تمكن من إنجاز العمليات الخمس في يوم واحد، وهو ما يمكن مستشفى راشد من تغطية الطلب المتزايد لمرضى الدوالي، على خدمات المستشفى في هذا النوع من العمليات.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجرى فريق طبي متخصص من قسم الأوعية الدموية بمستشفى راشد التابع لهيئة الصحة في دبي، 5 عمليات دقيقة للدوالي الوريدية، من دون جراحة أو آلام، وقد تكللت جميعها بالنجاح، وذلك وفق أحدث تقنيات وأساليب العمليات المتقدمة في العالم، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها الدولة مثل هذه العمليات المرتكزة على ما يعرف بتقنية (Venaseal).

وقام الفريق المكون من 7 أطباء برئاسة الدكتورة دينا القدرة استشاري ورئيس قسم الأوعية الدموية في مستشفى راشد بإجراء العمليات، حيث أجرى كل طبيبين عملية في آن واحد، بإشراف البروفيسور الزائر رودني رابيبي، طبيب الأشعة التداخلية العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وصاحب الاكتشافات الحديثة في مجال علاج الدوالي عن طريق القسطرة، الذي أثنى على نجاح الفريق الطبي في إجراء العمليات الخمس، وفق أعلى الممارسات المهنية الاحترافية.

وقالت الدكتورة دينا القدرة، إن العملية اعتمدت على أحدث التقنيات والأساليب الذكية في العالم، وهي عبارة عن وخزة إبرة واحدة، للمريض، بعيداً عن الطرق المألوفة والنمطية المنتشرة، الأمر الذي يتفادى به المريض أي جراحة أو آلام، لافتة إلى أن زمن العملية بالتقنية الأحدث في العالم يتراوح بين 20 و30 دقيقة، على خلاف الوقت المستغرق في العمليات المماثلة في أماكن أخرى والذي يتجاوز ساعة كاملة.

وذكرت أن الفريق تمكن من إنجاز العمليات الخمس في يوم واحد، وهو ما يمكن مستشفى راشد من تغطية الطلب المتزايد لمرضى الدوالي، على خدمات المستشفى في هذا النوع من العمليات.

رابط المصدر: مستشفى راشد يجري 5 عمليات دقيقة للدوالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً