37.5 % انخفاض البلاغات الجنائية في «الصجعة»

المقدم عبدالرزاق أسد : «88.5% نسبة رضا المتعاملين عن خدمات شرطة الصجعة». أفاد رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل في شرطة الشارقة، المقدم عبدالرزاق أسد، بأن البلاغات الجنائية في دائرة اختصاص المركز انخفضت بنسبة 37.5%، فيما بلغت نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات التي يقدمها المركز 88.5%، خلال العام الجاري،

مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على إسعاد المتعاملين، من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم، تماشياً مع توجهات الحكومة. وقال إن المركز ومن خلال دائرة الاختصاص أنجز خلال النصف الأول لعام الجاري 752 معاملة، منها 66 فك حجز المركبات، و446 تحصيل المخالفات المرورية، كما أنجزت وحدة خدمة المتعاملين 501 معاملة، منها 158 إصدار شهادة إثبات الحالة الجنائية، و307 شهادات فقدان، و30 شهادة إتلاف مركبة، وحقق إنجازاً في متوسط زمن الخدمة وصل إلى 12 دقيقة، بينما كان في العام الماضي 15 دقيقة، ونتج عن ذلك ارتفاع رضا الجمهور للربع الأول والثاني والثالث للعام الجاري إلى 88.5% عن الخدمات التي يقدمها المركز. وأشار عبدالرزاق إلى انخفاض البلاغات الجنائية في دائرة اختصاص المركز بنسبة 37.5%، بمعدل انخفاض قدره 93 بلاغاً، خلال الربع الأول والثاني والثالث من عام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مضيفاً أن جرائم السرقات بأنواعها انخفضت بنسبة 45.9%، والاعتداء البسيط بنسبة 45.5%، والاعتداء البليغ بنسبة 25%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وأوضح أن اختصاص مركز شرطة الصجعة يشمل ضاحية الصجعة، التي تضم منطقة الصجعة ومنطقة الصجعة الصناعية ومنطقة الإمارات الصناعية، وضاحية الرحمانية منطقة الرحمانية من 1 حتى 10، ومنطقة مزيرع وضاحية الزبير.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • المقدم عبدالرزاق أسد : «88.5% نسبة رضا المتعاملين عن خدمات شرطة الصجعة».

أفاد رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل في شرطة الشارقة، المقدم عبدالرزاق أسد، بأن البلاغات الجنائية في دائرة اختصاص المركز انخفضت بنسبة 37.5%، فيما بلغت نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات التي يقدمها المركز 88.5%، خلال العام الجاري، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على إسعاد المتعاملين، من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم، تماشياً مع توجهات الحكومة.

وقال إن المركز ومن خلال دائرة الاختصاص أنجز خلال النصف الأول لعام الجاري 752 معاملة، منها 66 فك حجز المركبات، و446 تحصيل المخالفات المرورية، كما أنجزت وحدة خدمة المتعاملين 501 معاملة، منها 158 إصدار شهادة إثبات الحالة الجنائية، و307 شهادات فقدان، و30 شهادة إتلاف مركبة، وحقق إنجازاً في متوسط زمن الخدمة وصل إلى 12 دقيقة، بينما كان في العام الماضي 15 دقيقة، ونتج عن ذلك ارتفاع رضا الجمهور للربع الأول والثاني والثالث للعام الجاري إلى 88.5% عن الخدمات التي يقدمها المركز.

وأشار عبدالرزاق إلى انخفاض البلاغات الجنائية في دائرة اختصاص المركز بنسبة 37.5%، بمعدل انخفاض قدره 93 بلاغاً، خلال الربع الأول والثاني والثالث من عام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مضيفاً أن جرائم السرقات بأنواعها انخفضت بنسبة 45.9%، والاعتداء البسيط بنسبة 45.5%، والاعتداء البليغ بنسبة 25%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأوضح أن اختصاص مركز شرطة الصجعة يشمل ضاحية الصجعة، التي تضم منطقة الصجعة ومنطقة الصجعة الصناعية ومنطقة الإمارات الصناعية، وضاحية الرحمانية منطقة الرحمانية من 1 حتى 10، ومنطقة مزيرع وضاحية الزبير.

رابط المصدر: 37.5 % انخفاض البلاغات الجنائية في «الصجعة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً