شرطة دبي تعثر على معلمة بريطانية اختفت بظروف غامضة

كريستي عادت إلى أسرتها سالمة. الإمارات اليوم كشف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، لـ«الإمارات اليوم» عن العثور على المعلمة البريطانية كريستي ماكلوغن، في مكان عام بإحدى الإمارات المجاورة، وكانت أسرة كريستي أعلنت اختفاءها، أمس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقال المنصوري إن

شرطة دبي قامت بواجبها في المساعدة والبحث عن المرأة بعد رصد التماسات أسرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأجرت التحريات اللازمة على الفور، حتى عثرت على المرأة التي ربما تعاني اضطراباً نفسياً. وكانت أسرة كريستي وأصدقاؤها أنشأوا صفحة على شبكة «فيس بوك» تحت عنوان «ساعدوا في العثور على كريستي»، ولاقت تجاوباً كبيراً من مواطنين ومقيمين في الدولة، وأفادوا بأن أخبار المرأة انقطعت قبل 24 ساعة، وشوهدت آخر مرة في دبي، وأنها تركت هاتفها في مقر سكنها، ولم تسحب نقوداً قبل مغادرتها. ولم تنتظر شرطة دبي بلاغاً رسمياً أو الوقت المحدد لبدء العمل في بلاغات الاختفاء، لكنها بادرت بالبحث عن المرأة، في ظل مخاوف أهلها من احتمالات تعرضها لمكروه. وأوضح المنصوري أن المرأة كانت في حالة صحية جيدة، حين تم العثور عليها في مكان عام بإحدى الإمارات المجاورة، وأعيدت إلى أسرتها سالمة، مشيراً إلى أنها غادرت منزلها في ساعة متأخرة مساء الأحد، وانطلقت بمفردها إلى إمارة مجاورة، وقضت ليلتها في مكان عام، حيث تم العثور عليها وإعادتها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • كريستي عادت إلى أسرتها سالمة. الإمارات اليوم

كشف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، لـ«الإمارات اليوم» عن العثور على المعلمة البريطانية كريستي ماكلوغن، في مكان عام بإحدى الإمارات المجاورة، وكانت أسرة كريستي أعلنت اختفاءها، أمس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المنصوري إن شرطة دبي قامت بواجبها في المساعدة والبحث عن المرأة بعد رصد التماسات أسرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأجرت التحريات اللازمة على الفور، حتى عثرت على المرأة التي ربما تعاني اضطراباً نفسياً.

وكانت أسرة كريستي وأصدقاؤها أنشأوا صفحة على شبكة «فيس بوك» تحت عنوان «ساعدوا في العثور على كريستي»، ولاقت تجاوباً كبيراً من مواطنين ومقيمين في الدولة، وأفادوا بأن أخبار المرأة انقطعت قبل 24 ساعة، وشوهدت آخر مرة في دبي، وأنها تركت هاتفها في مقر سكنها، ولم تسحب نقوداً قبل مغادرتها.

ولم تنتظر شرطة دبي بلاغاً رسمياً أو الوقت المحدد لبدء العمل في بلاغات الاختفاء، لكنها بادرت بالبحث عن المرأة، في ظل مخاوف أهلها من احتمالات تعرضها لمكروه.

وأوضح المنصوري أن المرأة كانت في حالة صحية جيدة، حين تم العثور عليها في مكان عام بإحدى الإمارات المجاورة، وأعيدت إلى أسرتها سالمة، مشيراً إلى أنها غادرت منزلها في ساعة متأخرة مساء الأحد، وانطلقت بمفردها إلى إمارة مجاورة، وقضت ليلتها في مكان عام، حيث تم العثور عليها وإعادتها.

رابط المصدر: شرطة دبي تعثر على معلمة بريطانية اختفت بظروف غامضة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً