«دبي المركزي» يطلق خدمة ذكية لفحص مواد البناء

فحص مواد البناء الذكي يسهّل على المتعاملين تقديم الطلب والحصول على النتائج. من المصدر أطلقت بلدية دبي أحدث خدماتها الذكية، وهي خدمة مختصة بفحص مواد البناء. وقال رئيس قسم مختبرات مواد البناء في إدارة مختبر دبي المركزي، المهندس علي أحمد عليان، إن خدمات فحص مواد البناء الذكية ستسهل

على المتعاملين، من قطاع البناء والتشييد (شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية)، تقديم طلب الفحص والحصول على نتائج فحوص مواد البناء بطريقة أفضل من قبل، حيث يُقدر عدد طلبات الفحص المقدمة بأكثر من 500 طلب، إضافة إلى أكثر من 100 تقرير بنتائج الفحوص يومياً. ومن المتوقع أن تسهم هذه الخدمات في تسريع إنجاز مشروعات المباني والطرق، لما فيه المصلحة العامة. كما ستتيح الخدمات الذكية الفرصة لمصنّعي وتجار مواد البناء سهولة تقديم طلبات فحص المواد والمنتجات التي يتعاملون بها، وأهمها مواد المباني الخضراء، والحصول على تقارير نتائج الفحوص بكل سهولة ويسير.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • فحص مواد البناء الذكي يسهّل على المتعاملين تقديم الطلب والحصول على النتائج. من المصدر

أطلقت بلدية دبي أحدث خدماتها الذكية، وهي خدمة مختصة بفحص مواد البناء. وقال رئيس قسم مختبرات مواد البناء في إدارة مختبر دبي المركزي، المهندس علي أحمد عليان، إن خدمات فحص مواد البناء الذكية ستسهل على المتعاملين، من قطاع البناء والتشييد (شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية)، تقديم طلب الفحص والحصول على نتائج فحوص مواد البناء بطريقة أفضل من قبل، حيث يُقدر عدد طلبات الفحص المقدمة بأكثر من 500 طلب، إضافة إلى أكثر من 100 تقرير بنتائج الفحوص يومياً.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الخدمات في تسريع إنجاز مشروعات المباني والطرق، لما فيه المصلحة العامة. كما ستتيح الخدمات الذكية الفرصة لمصنّعي وتجار مواد البناء سهولة تقديم طلبات فحص المواد والمنتجات التي يتعاملون بها، وأهمها مواد المباني الخضراء، والحصول على تقارير نتائج الفحوص بكل سهولة ويسير.

رابط المصدر: «دبي المركزي» يطلق خدمة ذكية لفحص مواد البناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً