الشامسي يبحث التعاون مع «الشارقة صديقة للطفل»

استقبل العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه، وفداً من مكتب الشارقة صديقة للطفل، بحضور العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام.وبحث الجانبان التعاون المشترك وجهود القيادة ودورها الحيوي في رعاية الطفل والأسرة، وما تقدمه من أنشطة ومبادرات في مجال حماية حقوق الطفل. وخلال الاجتماع،

أكد العميد الشامسي أهمية مثل هذه الشراكات في تعزيز وتوحيد الجهود المبذولة في المبادرات والممارسات التي تقدم من القيادة للطفل، التي تبيّن مدى حرص شرطة الشارقة على العمل من أجل حماية حقوق الطفل، في مراحله العمرية كافة، والخطط المستقبلية التي تسعى القيادة لتنفيذها لما يخدم المجتمع، خاصة الطفل.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه، وفداً من مكتب الشارقة صديقة للطفل، بحضور العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام.
وبحث الجانبان التعاون المشترك وجهود القيادة ودورها الحيوي في رعاية الطفل والأسرة، وما تقدمه من أنشطة ومبادرات في مجال حماية حقوق الطفل. وخلال الاجتماع، أكد العميد الشامسي أهمية مثل هذه الشراكات في تعزيز وتوحيد الجهود المبذولة في المبادرات والممارسات التي تقدم من القيادة للطفل، التي تبيّن مدى حرص شرطة الشارقة على العمل من أجل حماية حقوق الطفل، في مراحله العمرية كافة، والخطط المستقبلية التي تسعى القيادة لتنفيذها لما يخدم المجتمع، خاصة الطفل.

رابط المصدر: الشامسي يبحث التعاون مع «الشارقة صديقة للطفل»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً