علي النعيمي يطلع على مبادرات أكاديمية زايد

اطلع خلال الزيارة على النظام التعليمي، وأهم البرامج والمبادرات التي تطبقها الأكاديمية، ومن أبرزها برنامج التدريب العسكري للمرحلة العليا، والذي يتم تطبيقه بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، ويهدف إلى تطوير السمات الشخصية الطلابية بما فيها الوطنية والقيادية والسلوكية.كما اطلع على مختبر الابتكار الذي يضم أحدث نظم وأساليب

تدريس مواد العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والروبوتات، وفق منهج ليجو المبتكر، وتعرف بأهم تطبيقات تقنية المعلومات والبرامج الذكية والمختبرات الرقمية الإلكترونية وغرف التصميم المخصصة لإقامة المشروعات الإلكترونية الابتكارية والطباعة ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع شركة أبل. والتقى النعيمي المجلس الطلابي، وتعرف إلى برنامج «هويتي» الذي تطبقه الأكاديمية، ويهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية والشخصية والأخلاقية للطلبة، واستمع إلى أهم ما استفاده الطلاب من تطبيق البرنامج، وأثره في السلوك والشخصية. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

اطلع خلال الزيارة على النظام التعليمي، وأهم البرامج والمبادرات التي تطبقها الأكاديمية، ومن أبرزها برنامج التدريب العسكري للمرحلة العليا، والذي يتم تطبيقه بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، ويهدف إلى تطوير السمات الشخصية الطلابية بما فيها الوطنية والقيادية والسلوكية.
كما اطلع على مختبر الابتكار الذي يضم أحدث نظم وأساليب تدريس مواد العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والروبوتات، وفق منهج ليجو المبتكر، وتعرف بأهم تطبيقات تقنية المعلومات والبرامج الذكية والمختبرات الرقمية الإلكترونية وغرف التصميم المخصصة لإقامة المشروعات الإلكترونية الابتكارية والطباعة ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع شركة أبل. والتقى النعيمي المجلس الطلابي، وتعرف إلى برنامج «هويتي» الذي تطبقه الأكاديمية، ويهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية والشخصية والأخلاقية للطلبة، واستمع إلى أهم ما استفاده الطلاب من تطبيق البرنامج، وأثره في السلوك والشخصية. (وام)

رابط المصدر: علي النعيمي يطلع على مبادرات أكاديمية زايد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً