300 طالب يتنافسون في المسابقة الوطنية للروبوت

يتنافس أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف الجامعات والمدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة في المسابقة الوطنية للروبوت التي تنطلق يوم الأحد المقبل وتحتضنها أبوظبي لمدة يومين متتاليين. وقالت الدكتورة نجلاء الرواي النقبي مديرة برنامج التعلّم الإلكتروني في مجلس أبوظبي للتعليم: «إن الطلبة الفائزين في المنافسات الوطنية

لأولمبياد الروبوت سيكون لهم الحق في المشاركة في منافسات الأولمبياد التي ستقام في الهند 27 نوفمبر/‏تشرين الثاني المقبل، تحت شعار الحفاظ على نظافة البيئة عن طريق تصميم الروبوتات التي تساعد في تقليل المخلفات وإدارتها وإعادة تدويرها».وأضافت أن المجلس يجمع الطلبة في تحد جديد يهدف إلى إطلاق العنان لإبداعاتهم وابتكاراتهم، من خلال التنافس في المسابقة الوطنية للروبوت التي ستسفر عن اختيار 18 فريقاً لتمثيل الدولة في أولمبياد الروبوت العالمي التي تستضيفها الهند هذا العام.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

يتنافس أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف الجامعات والمدارس الحكومية والخاصة على مستوى الدولة في المسابقة الوطنية للروبوت التي تنطلق يوم الأحد المقبل وتحتضنها أبوظبي لمدة يومين متتاليين.
وقالت الدكتورة نجلاء الرواي النقبي مديرة برنامج التعلّم الإلكتروني في مجلس أبوظبي للتعليم: «إن الطلبة الفائزين في المنافسات الوطنية لأولمبياد الروبوت سيكون لهم الحق في المشاركة في منافسات الأولمبياد التي ستقام في الهند 27 نوفمبر/‏تشرين الثاني المقبل، تحت شعار الحفاظ على نظافة البيئة عن طريق تصميم الروبوتات التي تساعد في تقليل المخلفات وإدارتها وإعادة تدويرها».
وأضافت أن المجلس يجمع الطلبة في تحد جديد يهدف إلى إطلاق العنان لإبداعاتهم وابتكاراتهم، من خلال التنافس في المسابقة الوطنية للروبوت التي ستسفر عن اختيار 18 فريقاً لتمثيل الدولة في أولمبياد الروبوت العالمي التي تستضيفها الهند هذا العام.

رابط المصدر: 300 طالب يتنافسون في المسابقة الوطنية للروبوت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً