الحبتور يطلع الشيباني على أعمال المؤسسة الخيرية

استقبل خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.جاءت الزيارة الودّية بعد الاجتماع الأخير الذي جمع الحبتور وعدد من أعضاء دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.وحضر الاجتماع أيضاً من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، مروان الشحي

وكبار المديرين من مجموعة الحبتور، وعبد السلام المرزوقي، مدير عام مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية. وأشاد الحبتور بالدور الذي تقوم به دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وأطلع الحاضرين على العمل الذي تقوم به مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.
جاءت الزيارة الودّية بعد الاجتماع الأخير الذي جمع الحبتور وعدد من أعضاء دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.
وحضر الاجتماع أيضاً من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، مروان الشحي وكبار المديرين من مجموعة الحبتور، وعبد السلام المرزوقي، مدير عام مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية. وأشاد الحبتور بالدور الذي تقوم به دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وأطلع الحاضرين على العمل الذي تقوم به مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية.

رابط المصدر: الحبتور يطلع الشيباني على أعمال المؤسسة الخيرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً