استشهاد شاب فلسطيني في القدس

استشهد مساء الثلاثاء، الشاب الفلسطيني علي عاطف شيوخي (20 عاماً)، بعد إصابته برصاص الاحتلال الحي في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى. ووفق وكالة معا

الفلسطينية، فإن الشاب شيوخي أصيب بالرصاص الحي بالبطن، خلال الموجهات في سلوان، ولم ينقل مباشرة لتلقي العلاج بسبب إغلاق المنطقة من قبل جنود الاحتلال.وأوضحت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين في بيان لها أن الشهيد هو أسير محرر أفرج عنه بداية العام الجاري، بعد قضائه 15 شهراً في سجون الاحتلال.وشيع العشرات من المقدسيين جثمان الشاب شيوخي بعد ساعتين من استشهاده.واندلعت مواجهات عنيفة مساء الثلاثاء، في حي عين اللوزة ببلدة سلوان، ما إدى إلى إصابة شاب بعيار مطاطي في العين، كما أصيب العشرات من السكان بحالات اختناق بسبب إطلاق القنابل الغازية بصورة عشوائية.


الخبر بالتفاصيل والصور



استشهد مساء الثلاثاء، الشاب الفلسطيني علي عاطف شيوخي (20 عاماً)، بعد إصابته برصاص الاحتلال الحي في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

ووفق وكالة معا الفلسطينية، فإن الشاب شيوخي أصيب بالرصاص الحي بالبطن، خلال الموجهات في سلوان، ولم ينقل مباشرة لتلقي العلاج بسبب إغلاق المنطقة من قبل جنود الاحتلال.

وأوضحت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين في بيان لها أن الشهيد هو أسير محرر أفرج عنه بداية العام الجاري، بعد قضائه 15 شهراً في سجون الاحتلال.

وشيع العشرات من المقدسيين جثمان الشاب شيوخي بعد ساعتين من استشهاده.

واندلعت مواجهات عنيفة مساء الثلاثاء، في حي عين اللوزة ببلدة سلوان، ما إدى إلى إصابة شاب بعيار مطاطي في العين، كما أصيب العشرات من السكان بحالات اختناق بسبب إطلاق القنابل الغازية بصورة عشوائية.

رابط المصدر: استشهاد شاب فلسطيني في القدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً