إصابة 4 فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية شمالي القدس

أصيب 4 فلسطينيين بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، مساء أمس الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية في بلدة الرام، شمالي القدس. وأفادت مصادر في جمعية

الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقم الإسعاف التابعة لها تعاملت مع 4 إصابات بالرصاص الحي في الأطراف السفلية، جراء المواجهات التي اندلعت في بلدة الرام، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).وأشارت (وفا) الى تواصل المواجهات في الرام منذ الإعلان عن مقتل ابن البلدة مصباح أبو صبيح، الأحد الماضي.يذكر أن أبو صبيح استشهد خلال قيامه بإطلاق النار في القدس ما أسفر عن مقتل إسرائيليين اثنين يوم الأحد الماضي.وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن أبو صبيح أحد عناصرها.يذكر أن موجة من التوترات المستمرة بدأت منذ مطلع أكتوبر (تشرين أول) العام الماضي أسفرت عن استشهاد أكثر من 210 فلسطينيين، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار و طعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب 4 فلسطينيين بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، مساء أمس الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية في بلدة الرام، شمالي القدس.

وأفادت مصادر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقم الإسعاف التابعة لها تعاملت مع 4 إصابات بالرصاص الحي في الأطراف السفلية، جراء المواجهات التي اندلعت في بلدة الرام، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

وأشارت (وفا) الى تواصل المواجهات في الرام منذ الإعلان عن مقتل ابن البلدة مصباح أبو صبيح، الأحد الماضي.

يذكر أن أبو صبيح استشهد خلال قيامه بإطلاق النار في القدس ما أسفر عن مقتل إسرائيليين اثنين يوم الأحد الماضي.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن أبو صبيح أحد عناصرها.

يذكر أن موجة من التوترات المستمرة بدأت منذ مطلع أكتوبر (تشرين أول) العام الماضي أسفرت عن استشهاد أكثر من 210 فلسطينيين، أغلبهم لدى تنفيذهم أو محاولة تنفيذ عمليات إطلاق نار و طعن ودهس ضد جنود ومستوطنين إسرائيليين والآخرين خلال عمليات مداهمة للجيش الإسرائيلي.

رابط المصدر: إصابة 4 فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية شمالي القدس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً