موعد توفر PS4 Slim وPS4 Pro في السوق السعودي والألعاب التي تنطلق معه

أعلن روبرت فيسر مدير عام بلاي ستيشن في الشرق الأوسط، عن موعد توفر كلاً من PS4 Slim وPS4 Pro في السوق السعودي خلال مؤتمر بلاي ستيشن الذي عقد اليوم، كما كشف عن مجموعة الألعاب التي تتوفر في السوق السعودي في البداية، و موعد إطلاق PS VR. بالتزامن مع إطلاق جهاز ألعاب سوني

الجديد PS4 Slim إلى الأسواق العالمية، يتوفر أيضاً جهاز ألعاب سوني الجديد المميز بالحجم الأنحف في السوق السعودي أيضاً بسعر 1249 ريال سعودي. تقدم سوني بدءاً من اليوم للسوق السعودي جهاز ألعابها الجديد PS4 Slim، في النموذج المميزة بسعة 500 جيجا بايت الذي يتوفر بسعر 1249$، حيث يأتي للمستخدمين في السوق السعودي اليوم مع مجموعة من الألعاب المميزة وفقاً لتصريحات روبرت فيسر في مؤتمر البلاي ستيشن اليوم. أيضاً من بين الإعلانات التي قدمت خلال فعاليات المؤتمر الإعلامي اليوم للبلاي ستيشن، عن نظارة الواقع الافتراضي المرتقبة من المستخدمين في السوق السعودي، والتي كشف اليوم عن موعد توفرها في السوق السعودي في الثالث عشر من أكتوبر القادم، على أن تنطلق في السوق السعودي بسعر 1599 ريال سعودي. ولتجربة نظارة الواقع الافتراضي عملياً يمكنك أن تحصل على فرصة خلال فعاليات يوم اللاعبين GamersDaySA التي تقام بدءاً من 27 إلى 29 من شهر أكتوبر، حيث يتوفر للاعبين عدد 26 وحدة من نظارات الواقع الافتراضي، مع مجموعة متنوعة من الألعاب لتجربة تقنية الواقع الافتراضي بشكل عملي مع نظارة PSVR. أما إذا رغبت في اقتناء جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro الذي يأتي للمستخدم بمجموعة جديدة من المميزات والتي يأتي في مقدمتها دعم ألعاب 4K وتشغيل بتقنية HDR، إلى جانب دعم نظارة الواقع الافتراضي مع أداء أفضل للمستخدم، فاليوم أكد المتحدث باسم سوني على توفر جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro في السوق السعودي في العاشر من شهر نوفمبر، على أن يتوفر الجهاز بسعر 1599 ريال سعودي، للنموذج المميز بسعة 1 تيرابايت. أيضاً ينتظر لاعبي PS4 قائمة مميزة من الألعاب الجديدة التي تنطلق للسوق السعودي، والتي تدعم اللغة العربية للمستخدمين لتجربة ألعاب أفضل مع إنطلاق أجهزة ألعاب سوني الجديدة PS4 Slim وPS4 Pro، والتي ستتوفر للتجربة أيضاً خلال فعاليات معرض GamersDaySA. وأول الألعاب التي يمكنك أن تحظى بتجربتها في معرض GamersDaySA، ستكون لعبة GT Sports وهي واحدة من ألعاب السباق الرياضية المميزة التي تقدم من سوني بدعم اللغة العربية. أيضاً تتوفر لعبة Horizon Zero Dawn للتجربة في معرض GamersDaySA، وهي من ألعاب المغامرات والقتال التي تأتي من سوني أيضاً اليوم بدعم للغة العربية للاعبي الشرق الأوسط، والتي تتوفر للتجربة أيضاً خلال فعاليات معرض يوم اللاعبين. لعبة The Last Guardian هي من الألعاب التي تطلقها أيضاً سوني بدعم اللغة العربية لمستخدمي منصة PS4 في السوق السعودي، والتي تنطلق في السوق السعودي بعنوان ” آخر الحُماة”، وتتوفر أيضاً للتجربة في GamersDaySA. لذا عليك الآن اختيار جهاز ألعابك القادم من إصدارات سوني الجديدة، التي تتوافق في العمل مع PSVR، وتقدم تجربة جديدة للاعبين مع مجموعة مميزة من الألعاب تطلقها سوني بدعم خاص للغة العربية للاعبي الشرق الأوسط.


الخبر بالتفاصيل والصور


ps-4-games

أعلن روبرت فيسر مدير عام بلاي ستيشن في الشرق الأوسط، عن موعد توفر كلاً من PS4 Slim وPS4 Pro في السوق السعودي خلال مؤتمر بلاي ستيشن الذي عقد اليوم، كما كشف عن مجموعة الألعاب التي تتوفر في السوق السعودي في البداية، و موعد إطلاق PS VR.

بالتزامن مع إطلاق جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Slim إلى الأسواق العالمية، يتوفر أيضاً جهاز ألعاب سوني الجديد المميز بالحجم الأنحف في السوق السعودي أيضاً بسعر 1249 ريال سعودي.

new-ps4-slim

تقدم سوني بدءاً من اليوم للسوق السعودي جهاز ألعابها الجديد PS4 Slim، في النموذج المميزة بسعة 500 جيجا بايت الذي يتوفر بسعر 1249$، حيث يأتي للمستخدمين في السوق السعودي اليوم مع مجموعة من الألعاب المميزة وفقاً لتصريحات روبرت فيسر في مؤتمر البلاي ستيشن اليوم.

أيضاً من بين الإعلانات التي قدمت خلال فعاليات المؤتمر الإعلامي اليوم للبلاي ستيشن، عن نظارة الواقع الافتراضي المرتقبة من المستخدمين في السوق السعودي، والتي كشف اليوم عن موعد توفرها في السوق السعودي في الثالث عشر من أكتوبر القادم، على أن تنطلق في السوق السعودي بسعر 1599 ريال سعودي.

ps-vr

ولتجربة نظارة الواقع الافتراضي عملياً يمكنك أن تحصل على فرصة خلال فعاليات يوم اللاعبين GamersDaySA التي تقام بدءاً من 27 إلى 29 من شهر أكتوبر، حيث يتوفر للاعبين عدد 26 وحدة من نظارات الواقع الافتراضي، مع مجموعة متنوعة من الألعاب لتجربة تقنية الواقع الافتراضي بشكل عملي مع نظارة PSVR.

أما إذا رغبت في اقتناء جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro الذي يأتي للمستخدم بمجموعة جديدة من المميزات والتي يأتي في مقدمتها دعم ألعاب 4K وتشغيل بتقنية HDR، إلى جانب دعم نظارة الواقع الافتراضي مع أداء أفضل للمستخدم، فاليوم أكد المتحدث باسم سوني على توفر جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro في السوق السعودي في العاشر من شهر نوفمبر، على أن يتوفر الجهاز بسعر 1599 ريال سعودي، للنموذج المميز بسعة 1 تيرابايت.

ps4-pro

أيضاً ينتظر لاعبي PS4 قائمة مميزة من الألعاب الجديدة التي تنطلق للسوق السعودي، والتي تدعم اللغة العربية للمستخدمين لتجربة ألعاب أفضل مع إنطلاق أجهزة ألعاب سوني الجديدة PS4 Slim وPS4 Pro، والتي ستتوفر للتجربة أيضاً خلال فعاليات معرض GamersDaySA.

ps-4-games

وأول الألعاب التي يمكنك أن تحظى بتجربتها في معرض GamersDaySA، ستكون لعبة GT Sports وهي واحدة من ألعاب السباق الرياضية المميزة التي تقدم من سوني بدعم اللغة العربية.

gt-sports

أيضاً تتوفر لعبة Horizon Zero Dawn للتجربة في معرض GamersDaySA، وهي من ألعاب المغامرات والقتال التي تأتي من سوني أيضاً اليوم بدعم للغة العربية للاعبي الشرق الأوسط، والتي تتوفر للتجربة أيضاً خلال فعاليات معرض يوم اللاعبين.

horizon-zero-dawn

لعبة The Last Guardian هي من الألعاب التي تطلقها أيضاً سوني بدعم اللغة العربية لمستخدمي منصة PS4 في السوق السعودي، والتي تنطلق في السوق السعودي بعنوان ” آخر الحُماة”، وتتوفر أيضاً للتجربة في GamersDaySA.

the-last-guardian

لذا عليك الآن اختيار جهاز ألعابك القادم من إصدارات سوني الجديدة، التي تتوافق في العمل مع PSVR، وتقدم تجربة جديدة للاعبين مع مجموعة مميزة من الألعاب تطلقها سوني بدعم خاص للغة العربية للاعبي الشرق الأوسط.

رابط المصدر: موعد توفر PS4 Slim وPS4 Pro في السوق السعودي والألعاب التي تنطلق معه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً