العراق: سقوط كتيبة لداعش بكمين في ديالى

أعلنت شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، عن سقوط “الكتيبة الجوالة لتنظيم داعش في “كمين مميت” ببادية العظيم شمال ب‍عقوبة، مؤكداً أن “التنظيم فقد أحد أبرز قادته في الكمين”.

وقال قائد شرطة ديالى، اللواء الركن جاسم السعدي، وفقاً لموقع السومرية نيوز، إن “كتيبة داعش الجوالة والتي تتألف من عشر مركبات حمل نوع تويوتا حديثة تحمل أسلحة وعبوات وذخائر، سقطت في كمين مشترك لقيادة شرطة ديالى بالتنسيق مع عمليات دجلة وطيران الجيش بدعم من الحشد الشعبي في بادية العظيم (80 كم شمال بعقوبة)”.وأضاف السعدي أن “جميع المركبات تم تدميرها وقتل العديد من مسلحي تنظيم داعش بينهم ما يسمى أمير التنظيم لمناطق الحاوي والبادية وهو عراقي الجنسية وفق المعلومات الأولية”.وتابع أن “الكمين فاجأ مسلحي التنظيم بعدما تم استدراجهم اليه ومن ثم المباغتة والاستهداف بشكل مباشر من خلال مفارز قتالية على الأرض وطيران الجيش من الأعلى”.وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن تدمير ثلاث مضافات لداعش وإعطاب عدة آليات للتنظيم بعملية استباقية غرب منطقة حاوي العظيم شمال بعقوبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، عن سقوط “الكتيبة الجوالة لتنظيم داعش في “كمين مميت” ببادية العظيم شمال ب‍عقوبة، مؤكداً أن “التنظيم فقد أحد أبرز قادته في الكمين”.

وقال قائد شرطة ديالى، اللواء الركن جاسم السعدي، وفقاً لموقع السومرية نيوز، إن “كتيبة داعش الجوالة والتي تتألف من عشر مركبات حمل نوع تويوتا حديثة تحمل أسلحة وعبوات وذخائر، سقطت في كمين مشترك لقيادة شرطة ديالى بالتنسيق مع عمليات دجلة وطيران الجيش بدعم من الحشد الشعبي في بادية العظيم (80 كم شمال بعقوبة)”.

وأضاف السعدي أن “جميع المركبات تم تدميرها وقتل العديد من مسلحي تنظيم داعش بينهم ما يسمى أمير التنظيم لمناطق الحاوي والبادية وهو عراقي الجنسية وفق المعلومات الأولية”.

وتابع أن “الكمين فاجأ مسلحي التنظيم بعدما تم استدراجهم اليه ومن ثم المباغتة والاستهداف بشكل مباشر من خلال مفارز قتالية على الأرض وطيران الجيش من الأعلى”.

وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن تدمير ثلاث مضافات لداعش وإعطاب عدة آليات للتنظيم بعملية استباقية غرب منطقة حاوي العظيم شمال بعقوبة.

رابط المصدر: العراق: سقوط كتيبة لداعش بكمين في ديالى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً