وزير الثقافة الإيراني ينوي تقديم استقالته بسبب منع حفلات موسيقية

أكد أحد مساعدي وزير الثقافة والإرشاد الإيراني، علي جنتي، أن الأخير شاور مساعديه ومستشاريه، تمهيداً لتقديم استقالته من منصبه، بسبب تراكم الخلاف بينه وبين الرئيس حسن روحاني، وفقاً لما ذكرته

“الجريدة” الكويتية، مساء أمس الثلاثاء. وبحسب مساعد جنتي، فإن الخلافات تتعلق بكيفية التعاطي مع مضايقات المتشددين التي تعطل نشاط وزارته. وامتنع جنتي عن ملازمة روحاني في سفره إلى بانكوك الأسبوع الماضي، وذلك بسبب امتعاضه من تصريحات سابقة لرئيس الجمهورية ضده.وتعود خلفية التباين بين الرئيس والوزير إلى منع المتشددين من إقامة حفلات موسيقية مخصصة للأغاني الوطنية، رخصتها وزارة الثقافة في مدينة مشهد قبل 6 أشهر.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد أحد مساعدي وزير الثقافة والإرشاد الإيراني، علي جنتي، أن الأخير شاور مساعديه ومستشاريه، تمهيداً لتقديم استقالته من منصبه، بسبب تراكم الخلاف بينه وبين الرئيس حسن روحاني، وفقاً لما ذكرته “الجريدة” الكويتية، مساء أمس الثلاثاء.

وبحسب مساعد جنتي، فإن الخلافات تتعلق بكيفية التعاطي مع مضايقات المتشددين التي تعطل نشاط وزارته. وامتنع جنتي عن ملازمة روحاني في سفره إلى بانكوك الأسبوع الماضي، وذلك بسبب امتعاضه من تصريحات سابقة لرئيس الجمهورية ضده.

وتعود خلفية التباين بين الرئيس والوزير إلى منع المتشددين من إقامة حفلات موسيقية مخصصة للأغاني الوطنية، رخصتها وزارة الثقافة في مدينة مشهد قبل 6 أشهر.

رابط المصدر: وزير الثقافة الإيراني ينوي تقديم استقالته بسبب منع حفلات موسيقية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً