حذف تطبيق ” Dash” بشكل نهائي يرجع إلى سلوك احتيالي من قبل المطور!

قامت آبل الأسبوع الماضي بحذف تطبيق Dash بشكل نهائي من متجر التطبيقات App Store وكذلك قامت بإنهاء حساب مطور التطبيق Kapeli، لكن صرح Kapeli وقتها أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عما فعلته آبل، لكنه لم يكن يعرف أن آبل قامت باكتشاف إجراؤه لسلوك احتيالي بشأن عدد تقييمات التطبيق. أصدرت

صحيفة The Loop بيان صرحت خلاله أن آبل قامت باكتشاف تلاعب في حوالي 1000 من عدد تقييمات التطبيق من حسابين مختلفين وحوالي 25 تطبيق للمطور Kapeli، وادعت آبل أنها حاولت التواصل مع Kapeli لحل هذه المشكلة ولكنها فشلت في ذلك، وذلك عكس ما قاله المطور أنه لم يكن يعرف أي تفسير لقيام آبل بحذف التطبيق وإلغاء حسابه الشخصي. صرحت آبل أن قرار حذف التطبيق سيكون نهائي ولا رجعة فيه، لأن كل ما تتطلع إليه هو حماية العملاء من أي تلاعب احتيال وتقديم كافة الأمور بدقة ومصداقية للحفاظ على ثقة العملاء. الجدير بالذكر أن تطبيق Dash كان من التطبيقات المميزة والمعروفة خاصة للمطورين، حيث أنها كانت توفر إمكانية توثيق واجهة برمجة التطبيقات API دون الاتصال بالإنترنت، وللأسف هذا التطبيق لا يمكن الحصول عليه لأجهزة iOS من أي مكان آخر خارج App Store، لكن نسخة التطبيق الخاصة بأجهزة ماك متاحة على موقع المطورين عقب حذف التطبيق من متجر Mac App Store. لا توجد أية تصورات عن الخطوة المقبلة التي يتطلع إليها Kapeli، ولكن من الناحية النظرية يمكننا أن نتوقع أنه سيقوم بإنشاء حساب جديد ويحاول الوصول إلى وضع جديد مع شركة آبل. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


apple remove of dash app

قامت آبل الأسبوع الماضي بحذف تطبيق Dash بشكل نهائي من متجر التطبيقات App Store وكذلك قامت بإنهاء حساب مطور التطبيق Kapeli، لكن صرح Kapeli وقتها أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عما فعلته آبل، لكنه لم يكن يعرف أن آبل قامت باكتشاف إجراؤه لسلوك احتيالي بشأن عدد تقييمات التطبيق.

apple remove of dash app

أصدرت صحيفة The Loop بيان صرحت خلاله أن آبل قامت باكتشاف تلاعب في حوالي 1000 من عدد تقييمات التطبيق من حسابين مختلفين وحوالي 25 تطبيق للمطور Kapeli، وادعت آبل أنها حاولت التواصل مع Kapeli لحل هذه المشكلة ولكنها فشلت في ذلك، وذلك عكس ما قاله المطور أنه لم يكن يعرف أي تفسير لقيام آبل بحذف التطبيق وإلغاء حسابه الشخصي.

صرحت آبل أن قرار حذف التطبيق سيكون نهائي ولا رجعة فيه، لأن كل ما تتطلع إليه هو حماية العملاء من أي تلاعب احتيال وتقديم كافة الأمور بدقة ومصداقية للحفاظ على ثقة العملاء.

الجدير بالذكر أن تطبيق Dash كان من التطبيقات المميزة والمعروفة خاصة للمطورين، حيث أنها كانت توفر إمكانية توثيق واجهة برمجة التطبيقات API دون الاتصال بالإنترنت، وللأسف هذا التطبيق لا يمكن الحصول عليه لأجهزة iOS من أي مكان آخر خارج App Store، لكن نسخة التطبيق الخاصة بأجهزة ماك متاحة على موقع المطورين عقب حذف التطبيق من متجر Mac App Store.

لا توجد أية تصورات عن الخطوة المقبلة التي يتطلع إليها Kapeli، ولكن من الناحية النظرية يمكننا أن نتوقع أنه سيقوم بإنشاء حساب جديد ويحاول الوصول إلى وضع جديد مع شركة آبل.

المصدر 

رابط المصدر: حذف تطبيق ” Dash” بشكل نهائي يرجع إلى سلوك احتيالي من قبل المطور!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً