الجيش اليمني يبدأ معركة مع الحوثيين في معقلهم بصعدة

دخلت قوات من الجيش الوطني في معركة مع الحوثيين في معقلهم بمحافظة صعدة في أقصى الشمال اليمني، اليوم الثلاثاء. وقالت مصادر عسكرية لـ24 إن “قوات

عسكرية قدمت من عدن في الجنوب تمكنت من الوصول إلى البقع في صعدة اليمنية التي تعد المعقل الرئيس للجماعات الانقلابية”.وقال أحد أفراد القوات “نحن قوة عسكرية من الجنوب وصلنا عن طريق من نجران عبر منفذ الخضراء السعودي إلى منذ البقع اليمني وانتشرت القوات هناك”.وكشف مصدر عسكري أن “القوات اليمنية ستنشئ منطقة آمنة على الحدود السعودية اليمنية”.وكانت قوات عسكرية تم نقلها من مدن الجنوب اليمني إلى منطقة شرورة، قبل أن يتم إخضاع تلك القوات لتدريبات عسكرية انتهت بالدفع بهم في معقل الانقلابيين.وتسعى القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي القضاء على الانقلابيين الذين افتعلوا حرب مدمرة كلفت البلد الفقير كثيراً.


الخبر بالتفاصيل والصور



دخلت قوات من الجيش الوطني في معركة مع الحوثيين في معقلهم بمحافظة صعدة في أقصى الشمال اليمني، اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر عسكرية لـ24 إن “قوات عسكرية قدمت من عدن في الجنوب تمكنت من الوصول إلى البقع في صعدة اليمنية التي تعد المعقل الرئيس للجماعات الانقلابية”.

وقال أحد أفراد القوات “نحن قوة عسكرية من الجنوب وصلنا عن طريق من نجران عبر منفذ الخضراء السعودي إلى منذ البقع اليمني وانتشرت القوات هناك”.

وكشف مصدر عسكري أن “القوات اليمنية ستنشئ منطقة آمنة على الحدود السعودية اليمنية”.

وكانت قوات عسكرية تم نقلها من مدن الجنوب اليمني إلى منطقة شرورة، قبل أن يتم إخضاع تلك القوات لتدريبات عسكرية انتهت بالدفع بهم في معقل الانقلابيين.

وتسعى القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي القضاء على الانقلابيين الذين افتعلوا حرب مدمرة كلفت البلد الفقير كثيراً.

رابط المصدر: الجيش اليمني يبدأ معركة مع الحوثيين في معقلهم بصعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً