30 قتيلاً وجريحاً في هجوم على ضريح بكابول

ذكرت تقارير أن عدداً من الرجال المسلحين فتحوا النار على أشخاص يحتفلون بعاشوراء في غرب العاصمة الأفغانية كابول، وهناك مخاوف من سقوط أكثر من 30 شخصاً بين قتيل وجريح، بحسب

وكالة “خاما” الأفغانية للأنباء. وقالت الوكالة إن المسلحين هاجموا ضريح الإمام على بالقرب من منطقة كارتي ساخي في المدينة.من جهة أخرى، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية صديق صديقي، إن ثلاثة مسلحين هاجموا اليوم الثلاثاء، الضريح في العاصمة كابول حيث تجمعت حشود للاحتفال بمناسبة يوم عاشوراء.وأضاف صديقي أن قوات الأمن اشتبكت مع المسلحين وتم قتلهم جميعاً.ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن الهجوم.كانت وزارة الداخلية الأفغانية أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء، أن ما لا يقل عن 14 شخصاً قتلوا في هجوم استهدف ضريحاً في العاصمة الأفغانية كابول.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت تقارير أن عدداً من الرجال المسلحين فتحوا النار على أشخاص يحتفلون بعاشوراء في غرب العاصمة الأفغانية كابول، وهناك مخاوف من سقوط أكثر من 30 شخصاً بين قتيل وجريح، بحسب وكالة “خاما” الأفغانية للأنباء.

وقالت الوكالة إن المسلحين هاجموا ضريح الإمام على بالقرب من منطقة كارتي ساخي في المدينة.

من جهة أخرى، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية صديق صديقي، إن ثلاثة مسلحين هاجموا اليوم الثلاثاء، الضريح في العاصمة كابول حيث تجمعت حشود للاحتفال بمناسبة يوم عاشوراء.

وأضاف صديقي أن قوات الأمن اشتبكت مع المسلحين وتم قتلهم جميعاً.

ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن الهجوم.

كانت وزارة الداخلية الأفغانية أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء، أن ما لا يقل عن 14 شخصاً قتلوا في هجوم استهدف ضريحاً في العاصمة الأفغانية كابول.

رابط المصدر: 30 قتيلاً وجريحاً في هجوم على ضريح بكابول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً