مقتل وإصابة 25 من المدنيين بقصف لميليشيا الحوثي وصالح في تعز

أفادت مصادر طبية، اليوم الثلاثاء، بمقتل 6 مدنيين وإصابة 19 آخرون جراء قصف الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح على الأحياء السكنية بمحافظة تعز (275 كيلومتراً

جنوب العاصمة صنعاء). وقالت المصادر إن مسلحي الحوثي وقوات صالح المتمركزين في تبة سوفتيل، ومعسكر التشريفات، شرق المدينة، شنوا قصفاً عنيفاً باستخدام قذائف الهاون على الأحياء السكنية في مدينة تعز.وأضافت المصادر أن “الوضع الصحي المتدهور في المدينة وانعدام المستلزمات الطبية يجعل من الصعب إنقاذ بعض الجرحى المصابين بإصابات خطيرة”.وفي سياق متصل، قالت مصادر في المقاومة الشعبية إن مواجهات عنيفة دارت بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة أخرى في الأقروض، وجبل حبشي، والوازعية.وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل 3 من الحوثيين وقوات صالح وإصابة 5 آخرون، فيما أصيب 6 من مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر طبية، اليوم الثلاثاء، بمقتل 6 مدنيين وإصابة 19 آخرون جراء قصف الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح على الأحياء السكنية بمحافظة تعز (275 كيلومتراً جنوب العاصمة صنعاء).

وقالت المصادر إن مسلحي الحوثي وقوات صالح المتمركزين في تبة سوفتيل، ومعسكر التشريفات، شرق المدينة، شنوا قصفاً عنيفاً باستخدام قذائف الهاون على الأحياء السكنية في مدينة تعز.

وأضافت المصادر أن “الوضع الصحي المتدهور في المدينة وانعدام المستلزمات الطبية يجعل من الصعب إنقاذ بعض الجرحى المصابين بإصابات خطيرة”.

وفي سياق متصل، قالت مصادر في المقاومة الشعبية إن مواجهات عنيفة دارت بين الحوثيين وقوات صالح من جهة، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة أخرى في الأقروض، وجبل حبشي، والوازعية.

وأشارت المصادر إلى أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل 3 من الحوثيين وقوات صالح وإصابة 5 آخرون، فيما أصيب 6 من مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية.

رابط المصدر: مقتل وإصابة 25 من المدنيين بقصف لميليشيا الحوثي وصالح في تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً