فيسبوك تطلق تطبيق Facebook Workplace المنافس الحقيقي لتطبيق Slack

أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن إطلاقها رسميًا لتطبيق Facebook Workplace الخاص بالشركات وإدارة الأعمال، هذا التطبيق سيكون المنافس الحقيقي لتطبيقات العمل مثل Slack وHipchat بحيث أن هذا التطبيق لا يقدم فقط إمكانية التواصل الاجتماعي مع الآخرين ولكنها تقوم بتسهيل التواصل الاجتماعي مع بيئة العمل. على الرغم من وجود عدد ممن التطبيقات

المنافسة لتطبيق Facebook Workplace، لكن من المتوقع أن يكون هذا التطبيق هو الأفضل للمستخدمين، كما أن سعره المميز يجعل الكثير من العملاء يتوجهون إليه بدلًا من التطبيقات الأخرى، حيث تقدر قيمة اشتراك الفرد في خدمة Slack بحوالي 6.67$ شهريًا لكل مستخدم، في حين أن قيمة اشتراك Facebook Workplace حوالي 1$ شهريًا لكل مستخدم، ولكن الفارق هنا أن تطبيق Slack يقدم خطط وإمكانيات غير محدودة للمستخدمين ولكنه يقوم بحفظ حوالي 10 آلاف رسالة فقط بين أعضاء الفريق وبعدها يتم مسح كل هذه الرسائل. العديد من التطبيقات الخاصة بهذا المجال تتنافس على ابتكار الأفضل ومنافسة منصة Facebook الجديدة، لكن الجدير بالذكر أن تطبيق Workplace يجعل مستخدميه يبتعدون تمامًا عن حساباتهم على تطبيق Facebook الرئيسي ليتم الفصل بين بيئة العمل والحياة الاجتماعية، كل ما يقدمه للمستخدم فقط هو مكان العمل وأخبار الشركة مع ميزة حجب الإعلانات مما يساعد على خلق بيئة مميزة من التركيز لإتقان العمل، كما يتضمن تطبيق العمل الجديد على إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. تطبيق Facebook’s Workplace يقدم لمستخدميه إمكانية إنشاء مجموعات (Groups) مكونة من أعضاء فريق العمل للإخطار بأخبار الشركة وتعليمات مؤسس الفريق، ومن المثير للاهتمام أن هذا التطبيق يوفر إمكانية التواصل مع الشركات الأخرى التي تستخدم Workplace بكل سهولة عبر إنشاء Group يضم كافة الشركات، فعلى سبيل المثال يمكن لشركتين منفصلتين التواصل عبر Workplace لإنجاز عمل واحد وتبادل الخبرات. الكثير من التوقعات تشير إلى أن فيسبوك من المتوقع في وقت لاحق أن تطلق تطبيق Messenger مخصص لمنصة Workplace في المستقبل القريب، لكن الجدير بالذكر أن عدم وجود تكامل بين تطبيقات الطرف الثالث الأخرى وتطبيق Workplace قد يكون العائق أمام عدد من العملاء للانتقال لاستخدام Workplace إلى الآن. تطبيق Workplace متاح الآن لأجهزة iOS على App Store مجانًا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


facebook workplace

أعلنت شركة فيسبوك اليوم عن إطلاقها رسميًا لتطبيق Facebook Workplace الخاص بالشركات وإدارة الأعمال، هذا التطبيق سيكون المنافس الحقيقي لتطبيقات العمل مثل Slack وHipchat بحيث أن هذا التطبيق لا يقدم فقط إمكانية التواصل الاجتماعي مع الآخرين ولكنها تقوم بتسهيل التواصل الاجتماعي مع بيئة العمل.

facebook workplace

على الرغم من وجود عدد ممن التطبيقات المنافسة لتطبيق Facebook Workplace، لكن من المتوقع أن يكون هذا التطبيق هو الأفضل للمستخدمين، كما أن سعره المميز يجعل الكثير من العملاء يتوجهون إليه بدلًا من التطبيقات الأخرى، حيث تقدر قيمة اشتراك الفرد في خدمة Slack بحوالي 6.67$ شهريًا لكل مستخدم، في حين أن قيمة اشتراك Facebook Workplace حوالي 1$ شهريًا لكل مستخدم، ولكن الفارق هنا أن تطبيق Slack يقدم خطط وإمكانيات غير محدودة للمستخدمين ولكنه يقوم بحفظ حوالي 10 آلاف رسالة فقط بين أعضاء الفريق وبعدها يتم مسح كل هذه الرسائل.

العديد من التطبيقات الخاصة بهذا المجال تتنافس على ابتكار الأفضل ومنافسة منصة Facebook الجديدة، لكن الجدير بالذكر أن تطبيق Workplace يجعل مستخدميه يبتعدون تمامًا عن حساباتهم على تطبيق Facebook الرئيسي ليتم الفصل بين بيئة العمل والحياة الاجتماعية، كل ما يقدمه للمستخدم فقط هو مكان العمل وأخبار الشركة مع ميزة حجب الإعلانات مما يساعد على خلق بيئة مميزة من التركيز لإتقان العمل، كما يتضمن تطبيق العمل الجديد على إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

تطبيق Facebook’s Workplace يقدم لمستخدميه إمكانية إنشاء مجموعات (Groups) مكونة من أعضاء فريق العمل للإخطار بأخبار الشركة وتعليمات مؤسس الفريق، ومن المثير للاهتمام أن هذا التطبيق يوفر إمكانية التواصل مع الشركات الأخرى التي تستخدم Workplace بكل سهولة عبر إنشاء Group يضم كافة الشركات، فعلى سبيل المثال يمكن لشركتين منفصلتين التواصل عبر Workplace لإنجاز عمل واحد وتبادل الخبرات.

الكثير من التوقعات تشير إلى أن فيسبوك من المتوقع في وقت لاحق أن تطلق تطبيق Messenger مخصص لمنصة Workplace في المستقبل القريب، لكن الجدير بالذكر أن عدم وجود تكامل بين تطبيقات الطرف الثالث الأخرى وتطبيق Workplace قد يكون العائق أمام عدد من العملاء للانتقال لاستخدام Workplace إلى الآن.

تطبيق Workplace متاح الآن لأجهزة iOS على App Store مجانًا.

المصدر

رابط المصدر: فيسبوك تطلق تطبيق Facebook Workplace المنافس الحقيقي لتطبيق Slack

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً