هاتف Galaxy S8 قد يتوفر بطرازين إحداهما بشاشة من دقة 4K

تحدثنا قبل أيام عن آخر التقارير المتعلقة بهاتف سامسونج المُنتظر العام القادم Galaxy S8، حيث تقول الشائعات الأولى بأن الجهاز سيشهد تغييرًا كبيرًا على تصميمه يتضمن إلغاء الزر الرئيسي، وتوسيع مساحة الشاشة لتغطي المزيد من الجهة الأمامية. التسريبات الجديدة تتحدث عن توفر الهاتف بقياسي شاشة تمامًا كما هو الحال في Galaxy S7،

لكن الفارق سيكون في اختلاف دقة الشاشتين، حيث سيحمل الطراز الأول شاشة بقياس 5.1 إنش ودقة QHD، إلا أن الطراز الثاني سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 4K. بالنسبة للمعالج فهو سيعمل على الأغلب بمعالج Snapdragon 830 بدقة تصنيع 10 نانومتر والذي ستصنعه كوالكوم بالتعاون مع سامسونج، كما سيعمل الهاتف أيضًا بمعالج سامسونج Exynos 8895. هذه التسريبات الأخيرة تؤكد التقارير السابقة التي تحدثت عن وجود كاميرتين في الجهة الخلفية من الهاتف لكنها تقول أن هذا سيكون فقط ضمن النسخة الأكبر من الهاتف. أخيرًا، سيتم في Galaxy S8 إلغاء نظام S Voice واستبداله بمساعد صوتي جديد وذكي وهو سبب استحواذ سامسونج على شركة Viv Labs. الموعد المتوقع للإعلان عن الهاتف هو خلال شهر شباط/فبراير 2017 خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC. ورغم أن بعض التوقعات تحدثت عن إعلان سامسونج عن الجهاز في وقت مُبكر لتعويض ما يمكن تعويضه بعد سقوط ووفاة Note 7، إلا أن الاحتمال الأقوى والأكثر تأكيدًا هو أن سامسونج لن تتسرع في طرح الجهاز وستحافظ على موعدها السنوي المتوقع في شباط/فبراير. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تحدثنا قبل أيام عن آخر التقارير المتعلقة بهاتف سامسونج المُنتظر العام القادم Galaxy S8، حيث تقول الشائعات الأولى بأن الجهاز سيشهد تغييرًا كبيرًا على تصميمه يتضمن إلغاء الزر الرئيسي، وتوسيع مساحة الشاشة لتغطي المزيد من الجهة الأمامية.

التسريبات الجديدة تتحدث عن توفر الهاتف بقياسي شاشة تمامًا كما هو الحال في Galaxy S7، لكن الفارق سيكون في اختلاف دقة الشاشتين، حيث سيحمل الطراز الأول شاشة بقياس 5.1 إنش ودقة QHD، إلا أن الطراز الثاني سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 4K.

بالنسبة للمعالج فهو سيعمل على الأغلب بمعالج Snapdragon 830 بدقة تصنيع 10 نانومتر والذي ستصنعه كوالكوم بالتعاون مع سامسونج، كما سيعمل الهاتف أيضًا بمعالج سامسونج Exynos 8895.

هذه التسريبات الأخيرة تؤكد التقارير السابقة التي تحدثت عن وجود كاميرتين في الجهة الخلفية من الهاتف لكنها تقول أن هذا سيكون فقط ضمن النسخة الأكبر من الهاتف.

أخيرًا، سيتم في Galaxy S8 إلغاء نظام S Voice واستبداله بمساعد صوتي جديد وذكي وهو سبب استحواذ سامسونج على شركة Viv Labs.

الموعد المتوقع للإعلان عن الهاتف هو خلال شهر شباط/فبراير 2017 خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC. ورغم أن بعض التوقعات تحدثت عن إعلان سامسونج عن الجهاز في وقت مُبكر لتعويض ما يمكن تعويضه بعد سقوط ووفاة Note 7، إلا أن الاحتمال الأقوى والأكثر تأكيدًا هو أن سامسونج لن تتسرع في طرح الجهاز وستحافظ على موعدها السنوي المتوقع في شباط/فبراير.

المصدر

رابط المصدر: هاتف Galaxy S8 قد يتوفر بطرازين إحداهما بشاشة من دقة 4K

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً