آبل تطلق النسخة التجريبية الثالثة iOS 10.1 للمطورين التي تأتي بدعم خاصية Portrait لهاتف آيفون 7Plus

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثالثة iOS 10.1 والتي تحتوي على ميزة Portrait الخاصة بهواتف آيفون 7Plus لدعمه لنظام الكاميرا المزدوجة، وهذه الخاصية مماثلة لخاصية “blur effect” الموجودة على كاميرا DSLR الاحترافية. النسخة التجريبية الثالثة iOS 10.1 متاحة فقط للمطورين المسجلين، في حين أن النسخة التجريبية الخاصة بعامة العملاء لا تزال

قيد العمل، الجدير بالذكر هنا أن النسخة التجريبية الثالثة tvOS 10.0.1 الخاصة بأجهزة Apple TV متاحة أيضًا للمطورين. عند الانتقال بالحديث إلى خاصية Portrait نجد أنها الميزة الرئيسية الجديدة لهواتف آيفون 7Plus ولكن لم يتم إطلاقها عندما تم إطلاق الهاتف لأنها آبل لم تكن مستعدة لإطلاقها في هذا التوقيت. بالتأكيد هناك عدد من التحسينات والتغييرات التي تمت إضافتها على النسخة التجريبية التي تم إطلاقها في الشهر الماضي، بحيث تم إضافة عدد من الإعدادات خلال إجراء المحادثات، كما لوحظ أن نسخة iOS 10.1 تتضمن عدد من إصلاحات في الحركة. يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات بشأن ميزة Portrait من خلال مشاهدة الفيديو أدناه: . يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات بشأن النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 10.1 وما تتضمنه من تغييرات متعددة في الرسائل من خلال مشاهدة الفيديو التالي: . كما يمكنك متابعة أية تغيرات جديدة، من خلال اتباع الخطوات التالية: المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone 7plus portrait

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الثالثة iOS 10.1 والتي تحتوي على ميزة Portrait الخاصة بهواتف آيفون 7Plus لدعمه لنظام الكاميرا المزدوجة، وهذه الخاصية مماثلة لخاصية “blur effect” الموجودة على كاميرا DSLR الاحترافية. النسخة التجريبية الثالثة iOS 10.1 متاحة فقط للمطورين المسجلين، في حين أن النسخة التجريبية الخاصة بعامة العملاء لا تزال قيد العمل، الجدير بالذكر هنا أن النسخة التجريبية الثالثة tvOS 10.0.1 الخاصة بأجهزة Apple TV متاحة أيضًا للمطورين.

iphone 7plus portrait

عند الانتقال بالحديث إلى خاصية Portrait نجد أنها الميزة الرئيسية الجديدة لهواتف آيفون 7Plus ولكن لم يتم إطلاقها عندما تم إطلاق الهاتف لأنها آبل لم تكن مستعدة لإطلاقها في هذا التوقيت.

بالتأكيد هناك عدد من التحسينات والتغييرات التي تمت إضافتها على النسخة التجريبية التي تم إطلاقها في الشهر الماضي، بحيث تم إضافة عدد من الإعدادات خلال إجراء المحادثات، كما لوحظ أن نسخة iOS 10.1 تتضمن عدد من إصلاحات في الحركة.

يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات بشأن ميزة Portrait من خلال مشاهدة الفيديو أدناه:

يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات بشأن النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 10.1 وما تتضمنه من تغييرات متعددة في الرسائل من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

كما يمكنك متابعة أية تغيرات جديدة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

ios 10 1 beta 3

المصدر

رابط المصدر: آبل تطلق النسخة التجريبية الثالثة iOS 10.1 للمطورين التي تأتي بدعم خاصية Portrait لهاتف آيفون 7Plus

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً