التحالف العربي يدمر عربتين عسكريتين للانقلابين في حجة

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، أن مقاتلات التحالف العربي دمرت عربتين عسكريتين تابعتين للحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في محافظة حجة (123 كيلومتراً

شمال غرب العاصمة صنعاء). وقالت المصادر إن طيران التحالف العربي شن غارتين جويتين استهدفتا العربتين العسكريتين في مديرية ميدي بمحافظة حجة، “مما أسفر عن تدميرهما ومقتل من كانوا عليهما”.وأضافت المصادر أن طيران التحالف شن أيضاً غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية حرض التابعة لمحافظة حجة.وأشارت المصادر إلى ان أعمدة الدخان تصاعدت بكثافة من تلك المواقع المستهدفة جراء الغارات، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.وفي صنعاء، شن طيران التحالف العربي غارتين جويتين على تبة بيت بوس، جنوب العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات.وكثف طيران التحالف خلال اليومين الماضيين غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في محافظة حجة وصنعاء والعديد من المحافظات اليمنية الأخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر في المقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، أن مقاتلات التحالف العربي دمرت عربتين عسكريتين تابعتين للحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في محافظة حجة (123 كيلومتراً شمال غرب العاصمة صنعاء).

وقالت المصادر إن طيران التحالف العربي شن غارتين جويتين استهدفتا العربتين العسكريتين في مديرية ميدي بمحافظة حجة، “مما أسفر عن تدميرهما ومقتل من كانوا عليهما”.

وأضافت المصادر أن طيران التحالف شن أيضاً غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديرية حرض التابعة لمحافظة حجة.

وأشارت المصادر إلى ان أعمدة الدخان تصاعدت بكثافة من تلك المواقع المستهدفة جراء الغارات، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.

وفي صنعاء، شن طيران التحالف العربي غارتين جويتين على تبة بيت بوس، جنوب العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات.

وكثف طيران التحالف خلال اليومين الماضيين غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات صالح في محافظة حجة وصنعاء والعديد من المحافظات اليمنية الأخرى.

رابط المصدر: التحالف العربي يدمر عربتين عسكريتين للانقلابين في حجة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً