أفنان .. حساب وهمي على فيس بوك يثير جدلاً في اليمن

أثار حساب وهمي على “فيس بوك” باسم “أفنان” زعم صاحبه أنه ابنة محافظ العاصمة اليمينة، عبد القادر علي هلال، الذي قتل في تفجيرات الصالة الكبرى في صنعاء، قبل أن ينفي

أبناء هلال أن يكون لأي من أفراد الأسرة حساب على فيس بوك، حالة من الجدل في اليمن الذي يشهد حرباً مدمرة افتعلها الانقلابيون المدعومون من إيران. وتسبب الحساب الوهمي بحالة من الجدل بين الحوثيين وجماعة الإخوان المسلمين، إذ أورد الكاتب والصحافي الإصلاحي، محمد جميح، معلومات قال إنه “حصل عليها من أسرة اللواء الجائفي القائد العسكري المقرب من صالح”.وقال الكاتب جميح إن “الجائفي أصيب إصابة طفيفة في تفجيرات الصالة، قبل أن يتم نقله من مستشفى خاص في صنعاء، ليتم تصفيته لاحقاً من قبل الحوثيين”.ومن جهته، هاجم البخيتي القيادي المنشق عن الحوثيين، الكاتب جميح، جراء تصريحاته التي تناول فيها قيام الحوثيين بتصفية اللواء الجايفي بعد إصابته في الصالة الكبرى، معتبراً ما أورده جميح “خزعبلات وخرافات”.وقال البخيتي إن “معارضة الكاتب جميح للحوثيين لا تبيح له تزوير حساب لابنة الشهيد عبد القادر هلال، ولا تبيح تلفيق قصة على لسان أبناء اللواء الشهيد الجايفي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار حساب وهمي على “فيس بوك” باسم “أفنان” زعم صاحبه أنه ابنة محافظ العاصمة اليمينة، عبد القادر علي هلال، الذي قتل في تفجيرات الصالة الكبرى في صنعاء، قبل أن ينفي أبناء هلال أن يكون لأي من أفراد الأسرة حساب على فيس بوك، حالة من الجدل في اليمن الذي يشهد حرباً مدمرة افتعلها الانقلابيون المدعومون من إيران.

وتسبب الحساب الوهمي بحالة من الجدل بين الحوثيين وجماعة الإخوان المسلمين، إذ أورد الكاتب والصحافي الإصلاحي، محمد جميح، معلومات قال إنه “حصل عليها من أسرة اللواء الجائفي القائد العسكري المقرب من صالح”.

وقال الكاتب جميح إن “الجائفي أصيب إصابة طفيفة في تفجيرات الصالة، قبل أن يتم نقله من مستشفى خاص في صنعاء، ليتم تصفيته لاحقاً من قبل الحوثيين”.

ومن جهته، هاجم البخيتي القيادي المنشق عن الحوثيين، الكاتب جميح، جراء تصريحاته التي تناول فيها قيام الحوثيين بتصفية اللواء الجايفي بعد إصابته في الصالة الكبرى، معتبراً ما أورده جميح “خزعبلات وخرافات”.

وقال البخيتي إن “معارضة الكاتب جميح للحوثيين لا تبيح له تزوير حساب لابنة الشهيد عبد القادر هلال، ولا تبيح تلفيق قصة على لسان أبناء اللواء الشهيد الجايفي”.

رابط المصدر: أفنان .. حساب وهمي على فيس بوك يثير جدلاً في اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً