طيران ناس يوقع إتفاقية الرمز المشترك مع الطيران التركي الاقتصادي “بيجاسوس”

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي عن توقيعه توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع الناقل الاقتصادي التركي “بيجاسوس”، مما يتيح للمسافرين شبكة رحلات أوسع على كلا الناقلتين، وبأفضل الأسعار بين تركيا والسعودية. وسيتمكن المسافرون عبر طيران ناس مع الاتفاقية الجديدة، والتي تم توقيعها في 6 أكتوبر 2016، من السفر عن طريق مطار

الملك خالد في الرياض ومطار الملك عبدالعزيز في جدة إلى كل من أضنة وأنقرة وأنطاليا وهاتاي وطرابزون، عن طريق مطار صبيحة الدولي في إسطنبول. كما ستُمكن الاتفاقية المسافرين من الجانب التركي عبر طيران بيجاسوس من السفر إلى الرياض وجدة عن طريق مطار صبيحة الدولي باستخدام الرمز المشترك مع طيران ناس. وبهذه المناسبة قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة خلال حفل التوقيع: “هذه الشراكة الناجحة مع طيران بيجاسوس ستقدم حرية الاختيار والاستمتاع بوجهات السفر العديدة في تركيا لجميع المسافرين، خصوصًا مع اقتراب موسم العمرة، مما يتيح للضيوف المسافرين من تركيا فرصة السفر إلى السعودية من مناطق متعددة في تركيا، فيما يتطلع كل من طيران ناس وطيران بيجاسوس إلى زيادة وجهاتهم، ويعمل طيران ناس لتوسيع الاتفاقية الحالية لإضافة وجهات جديدة في أوروبا باستخدام اتفاقية الرمز المشترك”. ومن جهته قال محمد ناني الرئيس التنفيذي لشركة بيجاسوس: “بعد إطلاقنا رحلات مجدولة إلى 102 وجهة في 40 دولة، نحن سعداء لدخولنا في شراكة مع طيران ناس، وسوف تسمح هذه الشراكة لضيوف طيران ناس بالاستمتاع بزيارة المدن التركية عبر مطار إسطنبول وتجربة طيران بيجاسوس، بالإضافة إلى أن المسافرين عبر بيجاسوس سيصبح بإمكانهم السفر إلى السعودية من جميع أنحاء تركيا باستخدام تذكرة واحدة فقط، وأيضًا يمكن لضيوفنا استلام أمتعتهم في وجهتهم النهائية”. وأضاف: “إن الهدف من هذه الشراكة هو توسيع شبكات السفر إلى مناطق جديدة، ونحن حريصون على السفر إلى المدن الرئيسية في المملكة بدءًا من الرياض وجدة، ونريد أن تنمو شبكة رحلاتنا في الشرق الأوسط، وذلك يزيد أهمية الاتفاقية مع طيران ناس، وسنعمل على توفير رحلات بأفضل الأسعار بين تركيا والسعودية”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي عن توقيعه توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع الناقل الاقتصادي التركي “بيجاسوس”، مما يتيح للمسافرين شبكة رحلات أوسع على كلا الناقلتين، وبأفضل الأسعار بين تركيا والسعودية.

%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d9%86%d8%a7%d8%b3-%d9%8a%d9%88%d8%b3%d8%b9-%d8%a7%d8%aa%d9%81%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%85%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d9%85
وسيتمكن المسافرون عبر طيران ناس مع الاتفاقية الجديدة، والتي تم توقيعها في 6 أكتوبر 2016، من السفر عن طريق مطار الملك خالد في الرياض ومطار الملك عبدالعزيز في جدة إلى كل من أضنة وأنقرة وأنطاليا وهاتاي وطرابزون، عن طريق مطار صبيحة الدولي في إسطنبول.

كما ستُمكن الاتفاقية المسافرين من الجانب التركي عبر طيران بيجاسوس من السفر إلى الرياض وجدة عن طريق مطار صبيحة الدولي باستخدام الرمز المشترك مع طيران ناس.

وبهذه المناسبة قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة خلال حفل التوقيع: “هذه الشراكة الناجحة مع طيران بيجاسوس ستقدم حرية الاختيار والاستمتاع بوجهات السفر العديدة في تركيا لجميع المسافرين، خصوصًا مع اقتراب موسم العمرة، مما يتيح للضيوف المسافرين من تركيا فرصة السفر إلى السعودية من مناطق متعددة في تركيا، فيما يتطلع كل من طيران ناس وطيران بيجاسوس إلى زيادة وجهاتهم، ويعمل طيران ناس لتوسيع الاتفاقية الحالية لإضافة وجهات جديدة في أوروبا باستخدام اتفاقية الرمز المشترك”.

ومن جهته قال محمد ناني الرئيس التنفيذي لشركة بيجاسوس: “بعد إطلاقنا رحلات مجدولة إلى 102 وجهة في 40 دولة، نحن سعداء لدخولنا في شراكة مع طيران ناس، وسوف تسمح هذه الشراكة لضيوف طيران ناس بالاستمتاع بزيارة المدن التركية عبر مطار إسطنبول وتجربة طيران بيجاسوس، بالإضافة إلى أن المسافرين عبر بيجاسوس سيصبح بإمكانهم السفر إلى السعودية من جميع أنحاء تركيا باستخدام تذكرة واحدة فقط، وأيضًا يمكن لضيوفنا استلام أمتعتهم في وجهتهم النهائية”.

وأضاف: “إن الهدف من هذه الشراكة هو توسيع شبكات السفر إلى مناطق جديدة، ونحن حريصون على السفر إلى المدن الرئيسية في المملكة بدءًا من الرياض وجدة، ونريد أن تنمو شبكة رحلاتنا في الشرق الأوسط، وذلك يزيد أهمية الاتفاقية مع طيران ناس، وسنعمل على توفير رحلات بأفضل الأسعار بين تركيا والسعودية”.

رابط المصدر: طيران ناس يوقع إتفاقية الرمز المشترك مع الطيران التركي الاقتصادي “بيجاسوس”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً