ضبط إخواني حاول اغتيال قائد عسكري في عدن

قالت مصادر عسكرية في عدن إن إخوانياً يمنياً حاول اغتيال قائد عسكري في المقاومة والجيش الوطني. وقال العقيد عبدالله صالح القفيش لـ24 “إن عنصراً إخوانياً

متطرفاً تسلل في الدخول إلى معسكر بدر في حي خور مكسر وسأل عن مكان تواجدي ومقر إقامتي بدعوى أنه يريد مقابلتي، وأخبرني أحد الجنود أن شخصاً يريد مقابلتي وحين اتصلت عليه سألته من يكون، فرفض الإفصاح عن اسمه، فأمرت الجنود باعتقاله، واعترف أنه يتبع قائداً عسكرياً إخوانيأً، وتم تسليمه إلى جهاز الاستخبارات العسكرية للتحقيق معه”.واتهم القفيش قيادات عسكرية موالية لإخوان اليمن بالسعي لتصفيته.وقال القفيش “ان قيادات إخوانية تريد تصفية القيادات العسكرية الوطنية، للسيطرة على الجيش وبناء جيش إخواني على غرار جيش المخلوع صالح”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مصادر عسكرية في عدن إن إخوانياً يمنياً حاول اغتيال قائد عسكري في المقاومة والجيش الوطني.

وقال العقيد عبدالله صالح القفيش لـ24 “إن عنصراً إخوانياً متطرفاً تسلل في الدخول إلى معسكر بدر في حي خور مكسر وسأل عن مكان تواجدي ومقر إقامتي بدعوى أنه يريد مقابلتي، وأخبرني أحد الجنود أن شخصاً يريد مقابلتي وحين اتصلت عليه سألته من يكون، فرفض الإفصاح عن اسمه، فأمرت الجنود باعتقاله، واعترف أنه يتبع قائداً عسكرياً إخوانيأً، وتم تسليمه إلى جهاز الاستخبارات العسكرية للتحقيق معه”.

واتهم القفيش قيادات عسكرية موالية لإخوان اليمن بالسعي لتصفيته.

وقال القفيش “ان قيادات إخوانية تريد تصفية القيادات العسكرية الوطنية، للسيطرة على الجيش وبناء جيش إخواني على غرار جيش المخلوع صالح”.

رابط المصدر: ضبط إخواني حاول اغتيال قائد عسكري في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً