العبّادي يرد على أردوغان والحشد الشعبي يتوعده بـرد مزلزل

أصدر رئيس الوزراء العراقي، حيد العبادي، بياناً مساء الثلاثاء، رد فيه على هجوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عليه، واصفاً تصريحات أردوغان بـ”غير المسؤولة”. واكتفى

العبادي عن طريق مكتبه ببيان قال فيه  إن الحوار “مع الجانب التركي لم يعد مجدياً”.في المقابل هاجمت ميليشيات الحشد الشعبي بعنف الرئيس التركي، قائلة إنها سترد عليه  بـ”رد مزلزل في الميدان” وعندها “سنعرف من الذي سيلزم حده، ويسحق خده”.وقال المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي في بيان نشرته هيئة الحشد: “حينها سنعرف من الذي سيلزم حده، ويسحق خده وإن غداً لمن يريد أن يجرب صولتنا لقريب”.وكان أردوغان قال في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء التركية مخاطباً العبادي: “لست ندي، ولست في مستواي”، و”سنفعل ما نشاء، وعليك أن تعلم ذلك، وعليك أن تلزم حدك أولاً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدر رئيس الوزراء العراقي، حيد العبادي، بياناً مساء الثلاثاء، رد فيه على هجوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عليه، واصفاً تصريحات أردوغان بـ”غير المسؤولة”.

واكتفى العبادي عن طريق مكتبه ببيان قال فيه  إن الحوار “مع الجانب التركي لم يعد مجدياً”.

في المقابل هاجمت ميليشيات الحشد الشعبي بعنف الرئيس التركي، قائلة إنها سترد عليه  بـ”رد مزلزل في الميدان” وعندها “سنعرف من الذي سيلزم حده، ويسحق خده”.

وقال المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي في بيان نشرته هيئة الحشد: “حينها سنعرف من الذي سيلزم حده، ويسحق خده وإن غداً لمن يريد أن يجرب صولتنا لقريب”.

وكان أردوغان قال في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء التركية مخاطباً العبادي: “لست ندي، ولست في مستواي”، و”سنفعل ما نشاء، وعليك أن تعلم ذلك، وعليك أن تلزم حدك أولاً”.

رابط المصدر: العبّادي يرد على أردوغان والحشد الشعبي يتوعده بـرد مزلزل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً