Hisense تكشف عن أحدث إصدار لها في شاشة 4K HDR بسعر 3500$

إصدار جديد من شاشات Hisense ينطلق للأسواق في بداية عام 2017، بتقنية 4K HDR في شاشة LCD بحجم 70 أنش في شاشة H10 المسطحة التي تنافس بتسعير 3500$ في الأسواق. يمكنك الآن أن تحصل على الكثير من عروض الشاشات المميزة بالصورة ذات الجودة العالية بأسعار معقولة، فإذا كان سعر 3500$ يبدو

مبلغ مكلف لشاشة تلفاز، فربما يكون حجم هذه الشاشة 70 أنش في شاشة LCD يجعل منها صفقة رابحة مقارنة بالشركات الأخرى المصنعة لنفس الفئة من الشاشات. كانت شركة Vizio لها الريادة في هذه الفئة من شاشات التلفاز في السابق بأسعار جيدة، إلا أن Hisense تنافسها اليوم بشاشة تلفاز H10 بحجم وتسعير جيد، حيث أصبحت العلامة التجارية الجديدة نسبياً في الولايات المتحدة، واحدة من الشركات الرائدة في السوق الصينية وبين الخمس الأوائل على العالم. وقد بدأت الموجة الأولى من شاشات Hisense في الوصول لأسواق الولايات المتحدة منذ بضع سنوات، حيث عرضت Roku بأسعار منخفضة جداً مع شاشات Hisense، أما الآن فالشركة تدفع بالشاشات الكبيرة 4K HDR بأسعار تعد أكثر من معقولة مقابل ما ستحصل عليه. الشاشة الرائدة ذات حجم 70 أنش H10 المسطحة أي أنها ليست منحنية التصميم 4KHDR، والتي تأتي بتقنية quantum-dot لتحسين الألوان كما أنها مزودة بنظام الإضاءة الخلفية الكامل مع سطوع 1000 nit، وتعزيز الألوان، و320منطقة معتمة تبقي الصورة بأعلى جودة ووضوح بلون أسود غامر. وتدعم الشاشة عرض عالي الجودة للفيديو وصيغة HDR10، إلا أنها لا تدعم معيار Dolby Vision، كما أنها حاصلة على شهادة THX، وهي ضمان عالي حصلت عليه فقط كل من شاشات Panasonic ،Sharp 4K. وكنقطة للمقارنة هناك Vizio التي تقدم الشاشة ذات 65 أنش مقابل 2000$، والشاشة ذات 75 أنش مقابل 3800$ من سلسلة P من شاشتها الراقية، والذي يضم إضاءة خلفية مشابهة لشاشة  Hisense، وبعض المميزات مع بعض الاختلافات الرئيسية، وتختلف مجموعة Vizio في أنها تدعم المحتوى Dolby Vision HDR  وذلك بالإضافة إلى HDR10، كما تدعم مجموعة Vizio ميزة Chromecast التي تجعل من شراء شاشتها صفقة رابحة. وشاشة H10 ليست من ضمن عروض Roku من Hisense، ومنصتها الذكية تستخدم شاشة Opera والتي توفر بعض التطبيقات المميزة ومتصفح الويب، ومع هذا المعدل يمكنك أن ترى شاشة H10 مع مميزات جودة الصورة بسعر أقل العام القادم لذا سيكون الوقت المناسب إذا أردت تحديث شاشة تلفازك. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hisensetv-4khdr-70inch

إصدار جديد من شاشات Hisense ينطلق للأسواق في بداية عام 2017، بتقنية 4K HDR في شاشة LCD بحجم 70 أنش في شاشة H10 المسطحة التي تنافس بتسعير 3500$ في الأسواق.

يمكنك الآن أن تحصل على الكثير من عروض الشاشات المميزة بالصورة ذات الجودة العالية بأسعار معقولة، فإذا كان سعر 3500$ يبدو مبلغ مكلف لشاشة تلفاز، فربما يكون حجم هذه الشاشة 70 أنش في شاشة LCD يجعل منها صفقة رابحة مقارنة بالشركات الأخرى المصنعة لنفس الفئة من الشاشات.

hisensetv-4khdr-70inch

كانت شركة Vizio لها الريادة في هذه الفئة من شاشات التلفاز في السابق بأسعار جيدة، إلا أن Hisense تنافسها اليوم بشاشة تلفاز H10 بحجم وتسعير جيد، حيث أصبحت العلامة التجارية الجديدة نسبياً في الولايات المتحدة، واحدة من الشركات الرائدة في السوق الصينية وبين الخمس الأوائل على العالم.

وقد بدأت الموجة الأولى من شاشات Hisense في الوصول لأسواق الولايات المتحدة منذ بضع سنوات، حيث عرضت Roku بأسعار منخفضة جداً مع شاشات Hisense، أما الآن فالشركة تدفع بالشاشات الكبيرة 4K HDR بأسعار تعد أكثر من معقولة مقابل ما ستحصل عليه.

الشاشة الرائدة ذات حجم 70 أنش H10 المسطحة أي أنها ليست منحنية التصميم 4KHDR، والتي تأتي بتقنية quantum-dot لتحسين الألوان كما أنها مزودة بنظام الإضاءة الخلفية الكامل مع سطوع 1000 nit، وتعزيز الألوان، و320منطقة معتمة تبقي الصورة بأعلى جودة ووضوح بلون أسود غامر.

وتدعم الشاشة عرض عالي الجودة للفيديو وصيغة HDR10، إلا أنها لا تدعم معيار Dolby Vision، كما أنها حاصلة على شهادة THX، وهي ضمان عالي حصلت عليه فقط كل من شاشات Panasonic ،Sharp 4K.

وكنقطة للمقارنة هناك Vizio التي تقدم الشاشة ذات 65 أنش مقابل 2000$، والشاشة ذات 75 أنش مقابل 3800$ من سلسلة P من شاشتها الراقية، والذي يضم إضاءة خلفية مشابهة لشاشة  Hisense، وبعض المميزات مع بعض الاختلافات الرئيسية، وتختلف مجموعة Vizio في أنها تدعم المحتوى Dolby Vision HDR  وذلك بالإضافة إلى HDR10، كما تدعم مجموعة Vizio ميزة Chromecast التي تجعل من شراء شاشتها صفقة رابحة.

وشاشة H10 ليست من ضمن عروض Roku من Hisense، ومنصتها الذكية تستخدم شاشة Opera والتي توفر بعض التطبيقات المميزة ومتصفح الويب، ومع هذا المعدل يمكنك أن ترى شاشة H10 مع مميزات جودة الصورة بسعر أقل العام القادم لذا سيكون الوقت المناسب إذا أردت تحديث شاشة تلفازك.

المصدر

رابط المصدر: Hisense تكشف عن أحدث إصدار لها في شاشة 4K HDR بسعر 3500$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً