الجعفري: الدفاع عن الحشد شرف وواجب على كل عراقي

قال وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، الثلاثاء، إن الدفاع عن الحشد الشعبي في العراق “شرف وواجب” على كل عراقي، وفق ما جاء في بيان أصدره مكتب الجعفري ونقل موقع قناة

السومرية العراقية، بعد استقبال الوزير البرلماني والمتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي. وشدد الوزير العراقي في هذا اللقاء على أن “الدفاع عن الحشد الشعبي، والرد على إساءة بعض الدول التي تُحاول تشويه صورته شرف وواجب على كلّ عراقي يُقدر ثمن تضحيات الشرفاء الذين يحملون أرواحهم على أكفهم لتحرير الأراضي العراقية من قبضة عصابات داعش”، حسب قوله.وأضاف الجعفري أن “التعريف ببطولات وتضحيات أبطال الحشد الشعبيّ وقواتنا المسلحة من ثوابت وأولويّات خطاب الدبلوماسية العراقية في المُؤتمرات والندوات الدولية”. تأييد عربي وإسلامي وأكد الجعفري وفق البيان أن “اجتماعات الجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، ومجلس الأمن، والأمم المتحدة، ومؤتمر دول عدم الانحياز، شهدت إشادات واضحة بتضحيات الحشد الشعبي وبطولاته”، حسب زعمه.من جانبه، نقل البيان على لسان أحمد الأسدي أن “الجعفري، صوت الحشد الشعبي في المحافل الدولية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، الثلاثاء، إن الدفاع عن الحشد الشعبي في العراق “شرف وواجب” على كل عراقي، وفق ما جاء في بيان أصدره مكتب الجعفري ونقل موقع قناة السومرية العراقية، بعد استقبال الوزير البرلماني والمتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي.

وشدد الوزير العراقي في هذا اللقاء على أن “الدفاع عن الحشد الشعبي، والرد على إساءة بعض الدول التي تُحاول تشويه صورته شرف وواجب على كلّ عراقي يُقدر ثمن تضحيات الشرفاء الذين يحملون أرواحهم على أكفهم لتحرير الأراضي العراقية من قبضة عصابات داعش”، حسب قوله.

وأضاف الجعفري أن “التعريف ببطولات وتضحيات أبطال الحشد الشعبيّ وقواتنا المسلحة من ثوابت وأولويّات خطاب الدبلوماسية العراقية في المُؤتمرات والندوات الدولية”.

تأييد عربي وإسلامي

وأكد الجعفري وفق البيان أن “اجتماعات الجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، ومجلس الأمن، والأمم المتحدة، ومؤتمر دول عدم الانحياز، شهدت إشادات واضحة بتضحيات الحشد الشعبي وبطولاته”، حسب زعمه.

من جانبه، نقل البيان على لسان أحمد الأسدي أن “الجعفري، صوت الحشد الشعبي في المحافل الدولية”.

رابط المصدر: الجعفري: الدفاع عن الحشد شرف وواجب على كل عراقي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً