أشرار هوليوود .. أحبهم الجمهور أكثر من الأبطال!

تستند معظم أفلام هوليوود على وجود الشخصيات الجيدة والسيئة، لكن في كثير من الأحيان يخطف أشرار هوليوود الأضواء من الأبطال، ويحبهم ويُعجب بهم الجمهور بشكل أكبر. أشرار هوليوود .. أحبهم الجمهور أكثر من الأبطال! هيث ليدجر شخصية الجوكر التي كان يؤديها ليدجر في فيلم باتمان جذبت الكثير من الاهتمام في

الفيلم أكثر من شخصية باتمان نفسها. نورمان ريديس التهور والتسرع لهذه الشخصية في المسلسل الشهير The Walking Dead جعلتها الأكثر حباً في المسلسل بين المشاهدين. إيان سومرهالدر الابتسامة الخبيثة والوسامة الكبيرة لهذا الممثل جعلته الأكثر شهرة في السينما من غيره من الأبطال. توم هيدلستون أكثر ما كان يميز هيدلستون هي ابتسامته الشريرة في شخصية لوكي. جيمس فرانكو الابتسامة الساحرة والشعر المجعد لهذا الممثل في شخصية جيمس في فيلم سبايدرمان جعلت من الصعب على المشاهدين أن يكرهوه. توم هاردي الممثل البريطاني الوسيم توم هاردي كان له الفضل في جعل فيلم باتمان أكثر حيوية عندما كان يمثل دور “بين” أكثر من كريستيان بيل (باتمان). هايدن كريستنسن أنكين سكاي هو أحد أشهر شخصيات الجانب المظلم من فيلم حرب النجوم، وقد كان الأكثر وسامة في الفيلم من وراء القناع. نيكولاي كوستر والداو في مسلسل صراع العروش قام نيكولاي كوستر والداو (جيمي لانستر) بوضع شره جانباً وانقاذ شقيقه تيرون، لكنه الآن يبدو في الموسم الجديد بأنه يسعى إلى اكمال طريقته القديمة للانتقام إلى جانب أخته سيرسي. رالف فاينز كان “سيد الظلام” في فيلم هاري بوتر واحد من أكثر الأشرار شهرة في السينما، وهو الذي يمتلك تلك العيون الجذابة التي لا يمكن للمشاهدين نسيانها. المصدر شارك هذا الموضوع:


الخبر بالتفاصيل والصور


تستند معظم أفلام هوليوود على وجود الشخصيات الجيدة والسيئة، لكن في كثير من الأحيان يخطف أشرار هوليوود الأضواء من الأبطال، ويحبهم ويُعجب بهم الجمهور بشكل أكبر.

أشرار هوليوود .. أحبهم الجمهور أكثر من الأبطال!

هيث ليدجر

أشرار هوليوود

شخصية الجوكر التي كان يؤديها ليدجر في فيلم باتمان جذبت الكثير من الاهتمام في الفيلم أكثر من شخصية باتمان نفسها.

نورمان ريديس

أشرار هوليوود

التهور والتسرع لهذه الشخصية في المسلسل الشهير The Walking Dead جعلتها الأكثر حباً في المسلسل بين المشاهدين.

إيان سومرهالدر

أشرار هوليوود

الابتسامة الخبيثة والوسامة الكبيرة لهذا الممثل جعلته الأكثر شهرة في السينما من غيره من الأبطال.

توم هيدلستون

الأشرار في الأفلام

أكثر ما كان يميز هيدلستون هي ابتسامته الشريرة في شخصية لوكي.

جيمس فرانكو

الأشرار في الأفلام

الابتسامة الساحرة والشعر المجعد لهذا الممثل في شخصية جيمس في فيلم سبايدرمان جعلت من الصعب على المشاهدين أن يكرهوه.

توم هاردي

الأشرار في الأفلام

الممثل البريطاني الوسيم توم هاردي كان له الفضل في جعل فيلم باتمان أكثر حيوية عندما كان يمثل دور “بين” أكثر من كريستيان بيل (باتمان).

هايدن كريستنسن

الأشرار في الأفلام

أنكين سكاي هو أحد أشهر شخصيات الجانب المظلم من فيلم حرب النجوم، وقد كان الأكثر وسامة في الفيلم من وراء القناع.

نيكولاي كوستر والداو

الأشرار في الأفلام

في مسلسل صراع العروش قام نيكولاي كوستر والداو (جيمي لانستر) بوضع شره جانباً وانقاذ شقيقه تيرون، لكنه الآن يبدو في الموسم الجديد بأنه يسعى إلى اكمال طريقته القديمة للانتقام إلى جانب أخته سيرسي.

رالف فاينز
الأشرار في الأفلام

كان “سيد الظلام” في فيلم هاري بوتر واحد من أكثر الأشرار شهرة في السينما، وهو الذي يمتلك تلك العيون الجذابة التي لا يمكن للمشاهدين نسيانها.

المصدر

رابط المصدر: أشرار هوليوود .. أحبهم الجمهور أكثر من الأبطال!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً