لبنان يحبط تهريب 3.5 مليون حبة كبتاغون بالتنسيق مع السعودية

أحبطت القوى الأمنية اللبنانية عملية تهريب ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف حبة كبتاغون بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة في المملكة العربية السعودية. وقال بيان صادر عن

المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني اليوم الثلاثاء إنه “ضمن إطار ملاحقة شبكات تصنيع وتهريب حبوب الكبتاغون، وبنتيجة المتابعة والرصد الدقيقين، تمكن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية، من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون، بلغ عددها ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف حبة”.وأضاف البيان أنه تمّ “توقيف عدد من أفراد العصابة المتورطين في العملية”، مشيراً إلى أن ” التحقيقات مستمرة بإشراف القضاء المختص لتوقيف باقي أفراد الشبكة الضّالعين بعملية التهريب”.ولم يوضح البيان كيفية إحباط عملية التهريب المذكورة، ولا وجهة هذه الكمية من المخدرات .


الخبر بالتفاصيل والصور



أحبطت القوى الأمنية اللبنانية عملية تهريب ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف حبة كبتاغون بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة في المملكة العربية السعودية.

وقال بيان صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني اليوم الثلاثاء إنه “ضمن إطار ملاحقة شبكات تصنيع وتهريب حبوب الكبتاغون، وبنتيجة المتابعة والرصد الدقيقين، تمكن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة بالمملكة العربية السعودية، من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون، بلغ عددها ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف حبة”.

وأضاف البيان أنه تمّ “توقيف عدد من أفراد العصابة المتورطين في العملية”، مشيراً إلى أن ” التحقيقات مستمرة بإشراف القضاء المختص لتوقيف باقي أفراد الشبكة الضّالعين بعملية التهريب”.

ولم يوضح البيان كيفية إحباط عملية التهريب المذكورة، ولا وجهة هذه الكمية من المخدرات .

رابط المصدر: لبنان يحبط تهريب 3.5 مليون حبة كبتاغون بالتنسيق مع السعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً