حقيبة يد تثير الجدل على تويتر بسبب لونها!

من جديد، عادت قضية اختلاف الألوان لتشغل المغردين على تويتر بعد الفستان الذي أثار الحيرة بين روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة لونه، فقد انشغل المغرِّدون اليوم بلون حقيبة يد نسائية اختلفوا على تحديد لونها الصحيح! حقيبة يد نسائية تُثير حيرة المغردين في تويتر ! فقد قامت الشابة “تايلور كروسو” بنشر

صورة لحقيبتها من ماركة “كيت سبيد Kate Spade” على حسابها على تويتر. فانهالت عليها مئات التعليقات المشيدة بلون الحقيبة الأبيض، لكن تايلور استغربت من هذه التعليقات وبيَّنت أن حقيبتها زرقاء اللون! هنا أُصيب الجميع بالحيرة وانقسموا إلى نصفين، نصفٌ يرى حقيبة تايلور زرقاء ونصف آخر يراها بيضاء! ومن أجل وضع حدٍ لهذا الخلاف، قامت تايلور بنشر صورة للحقيبة من موقع “كيت سبيد” نفسه. حيث ذكرت أن الموقع صنَّف لون الحقيبة بالأزرق الفاتح Mystic Blue. اللون الحقيقي للحقيبة. لذلك، أعزى الكثيرون اختلاف تحديد لون الحقيبة إلى الإضاءة فقط. فقد وضَّح العلماء أن اختلاف الناس في تحديد اللون الصحيح للحقيبة يعود إلى الضوء الداخل إلى العين. فعند سقوط الضوء على العين من خلال العدسة، يتم تفريق الضوء إلى أطوال موجية مختلفة حسب اختلاف الألوان، من ثمَّ يضرب الضوء الشبكية في الجزء الخلفي للعين لإثارة الأعصاب الممتدة إلى القشرة الدماغية. بدورها، تُعالج القشرة الإشارات العصية وتُحوِّلها إلى صور وألوان لتراها العين. فماذا عنك؟ ماذا تراها أنت ؟ المصدر اقرأ أيضًا: بعد الفستان المثير للجدل،، قلوب تحير الناس بألوانها،،فماذا تراها أنت؟ شارك هذا الموضوع:


الخبر بالتفاصيل والصور


من جديد، عادت قضية اختلاف الألوان لتشغل المغردين على تويتر بعد الفستان الذي أثار الحيرة بين روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة لونه، فقد انشغل المغرِّدون اليوم بلون حقيبة يد نسائية اختلفوا على تحديد لونها الصحيح!

حقيبة يد

حقيبة يد نسائية تُثير حيرة المغردين في تويتر !

فقد قامت الشابة “تايلور كروسو” بنشر صورة لحقيبتها من ماركة “كيت سبيد Kate Spade” على حسابها على تويتر. فانهالت عليها مئات التعليقات المشيدة بلون الحقيبة الأبيض، لكن تايلور استغربت من هذه التعليقات وبيَّنت أن حقيبتها زرقاء اللون!

هنا أُصيب الجميع بالحيرة وانقسموا إلى نصفين، نصفٌ يرى حقيبة تايلور زرقاء ونصف آخر يراها بيضاء!

ومن أجل وضع حدٍ لهذا الخلاف، قامت تايلور بنشر صورة للحقيبة من موقع “كيت سبيد” نفسه. حيث ذكرت أن الموقع صنَّف لون الحقيبة بالأزرق الفاتح Mystic Blue.

حقيبة يد

اللون الحقيقي للحقيبة.

لذلك، أعزى الكثيرون اختلاف تحديد لون الحقيبة إلى الإضاءة فقط. فقد وضَّح العلماء أن اختلاف الناس في تحديد اللون الصحيح للحقيبة يعود إلى الضوء الداخل إلى العين.

فعند سقوط الضوء على العين من خلال العدسة، يتم تفريق الضوء إلى أطوال موجية مختلفة حسب اختلاف الألوان، من ثمَّ يضرب الضوء الشبكية في الجزء الخلفي للعين لإثارة الأعصاب الممتدة إلى القشرة الدماغية. بدورها، تُعالج القشرة الإشارات العصية وتُحوِّلها إلى صور وألوان لتراها العين.

فماذا عنك؟ ماذا تراها أنت ؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

بعد الفستان المثير للجدل،، قلوب تحير الناس بألوانها،،فماذا تراها أنت؟

رابط المصدر: حقيبة يد تثير الجدل على تويتر بسبب لونها!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً