بالفيديو: عجوز تنافس ميسي بمهاراتها الكروية

تحولت امرأة مسنة إلى نجمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد فيديو عفوي التقط لها حين كانت تستعرض مهاراتها الكروية بالقرب من محطة التررام في اسطنبول بانتظار وصوله. وبحسب

صحيفة دايلي ميرور البريطانية، كانت اللحظة التي التقط فيها الفيديو بمحض الصدفة، إذ كانت تشعر العجوز بالملل فاستأذنت من مجموعة طلاب المرحلة الثانوية لتستعير منهم الكرة قليلاً، غير أن النتيجة أبهرت جميع من شاهدها قرب المحطة.وذهب بعض المعلقين على الفيديو إلى تشبيهها باللاعب ميسي، حيث تمكنت العجوز من ضرب الكرة لأعلى بقدمها اليسرى ودحرجتها بشكل متواصل دون أن توقعها لو لمرة واحدة على الأرض، بالرغم من أنها ترتدي تنورة طويلة وتمسك بحقيبتها أثناء اللعب بالكرة.وسجل أحد شهود العيان هذه اللحظات بهاتفه المحمول ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وسرعان ما أصبح الفيديو مادة دسمة للتعليق على روحها الشابة بقدر براعتها في دحرجة الكرة كالمحترفين.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحولت امرأة مسنة إلى نجمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد فيديو عفوي التقط لها حين كانت تستعرض مهاراتها الكروية بالقرب من محطة التررام في اسطنبول بانتظار وصوله.

وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية، كانت اللحظة التي التقط فيها الفيديو بمحض الصدفة، إذ كانت تشعر العجوز بالملل فاستأذنت من مجموعة طلاب المرحلة الثانوية لتستعير منهم الكرة قليلاً، غير أن النتيجة أبهرت جميع من شاهدها قرب المحطة.

وذهب بعض المعلقين على الفيديو إلى تشبيهها باللاعب ميسي، حيث تمكنت العجوز من ضرب الكرة لأعلى بقدمها اليسرى ودحرجتها بشكل متواصل دون أن توقعها لو لمرة واحدة على الأرض، بالرغم من أنها ترتدي تنورة طويلة وتمسك بحقيبتها أثناء اللعب بالكرة.

وسجل أحد شهود العيان هذه اللحظات بهاتفه المحمول ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وسرعان ما أصبح الفيديو مادة دسمة للتعليق على روحها الشابة بقدر براعتها في دحرجة الكرة كالمحترفين.

رابط المصدر: بالفيديو: عجوز تنافس ميسي بمهاراتها الكروية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً