بالفيديو: سائق شاحنة يصدم 8 سيارات وهو يسير بالاتجاه الخاطىء

تسبب سائق سيارة شحن صغيرة بفوضى عارمة في أحد الشوارع الإيرانية، وصدم 8 سيارات على الأقل، وهو يحاول الخروج من شارع فرعي، بعد أن اكتشف أنه يقود في الاتجاه الخاطىء.

وفي بداية الفيديو، تظهر السيارة الشاحنة الصغيرة وهي تحاول المرور بين سيارتين، لكن المسافة بينهما كانت صغيرة، ولم يكن بالإمكان أن تمر، فما كان من السائق إلى أن حاول صدم السيارتين لإبعادهما عن الطريق.وفي هذه اللحظة تدخل سائق إحدى السيارتين، وراح يصرخ ويركل السيارة الشاحنة، قبل أن يعود صاحبها أدراجه إلى الخلف، وفي طريق العودة، كاد أن يصدم امرأة كانت تعدو في الشارع، لكنه صدم سيارة ثالثة كانت متوقفة على جانب الطريق، وأتبعها بسيارة صالون خضراء وسط الشارع.ولم يكتف سائق السيارة بالسيارات التي صدمها حتى الآن، وعاد لينطلق إلى الأمام، وفي هذه المرة صدم سيارتين إحداهما متوقفة بالعرض على الرصيف، وتابع طريقه رغم محاولة باقي السائقين إيقافه.وفي آخر الفيديو الذي تصل مدته إلى دقيقتين، تظهر امرأة وسط الشارع الفرعي وهي تتحدث على هاتفها المحمول، قبل أن تفاجأ بالسيارة التي تتقدم باتجاهها، وفي نفس الوقت، حاول رجل تنبيه سائق السيارة المجنونة لوجود سيارته وسط الشارع دون جدوى قبل أن يصدمها بعنف، ليتجمع عدد من السائقين وينهالوا عليه بالضرب.


الخبر بالتفاصيل والصور



تسبب سائق سيارة شحن صغيرة بفوضى عارمة في أحد الشوارع الإيرانية، وصدم 8 سيارات على الأقل، وهو يحاول الخروج من شارع فرعي، بعد أن اكتشف أنه يقود في الاتجاه الخاطىء.

وفي بداية الفيديو، تظهر السيارة الشاحنة الصغيرة وهي تحاول المرور بين سيارتين، لكن المسافة بينهما كانت صغيرة، ولم يكن بالإمكان أن تمر، فما كان من السائق إلى أن حاول صدم السيارتين لإبعادهما عن الطريق.

وفي هذه اللحظة تدخل سائق إحدى السيارتين، وراح يصرخ ويركل السيارة الشاحنة، قبل أن يعود صاحبها أدراجه إلى الخلف، وفي طريق العودة، كاد أن يصدم امرأة كانت تعدو في الشارع، لكنه صدم سيارة ثالثة كانت متوقفة على جانب الطريق، وأتبعها بسيارة صالون خضراء وسط الشارع.

ولم يكتف سائق السيارة بالسيارات التي صدمها حتى الآن، وعاد لينطلق إلى الأمام، وفي هذه المرة صدم سيارتين إحداهما متوقفة بالعرض على الرصيف، وتابع طريقه رغم محاولة باقي السائقين إيقافه.

وفي آخر الفيديو الذي تصل مدته إلى دقيقتين، تظهر امرأة وسط الشارع الفرعي وهي تتحدث على هاتفها المحمول، قبل أن تفاجأ بالسيارة التي تتقدم باتجاهها، وفي نفس الوقت، حاول رجل تنبيه سائق السيارة المجنونة لوجود سيارته وسط الشارع دون جدوى قبل أن يصدمها بعنف، ليتجمع عدد من السائقين وينهالوا عليه بالضرب.

رابط المصدر: بالفيديو: سائق شاحنة يصدم 8 سيارات وهو يسير بالاتجاه الخاطىء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً