بالفيديو: سجناء يجوعون حتى الموت في فنزويلا بسبب الأزمة الاقتصادية

أظهر فيديو مسرب من داخل أحد السجون في فنزويلا مشاهد مروعة للسجناء الذين تحولوا إلى ما يشبه الهياكل العظمية، بسبب نقص الغذاء والدواء على إثر الأزمة الاقتصادية الحادة التي تعصف بالبلاد.

وشهد السجن انخفاضاً كبيراً في الأطعمة والأدوية المقدمة للسجناء، لدرجة أن أحدهم توفي قبل يوم من تصوير الفيديو من شدة الجوع، في حين ظهر بقايا السجناء وكأنهم ضحايا لمعسكرات الاعتقال النازية إبان الحرب العالمية الثانية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وأثارت هذه المشاهد موجة عارمة من الصدمة في جميع أنحاء البلاد، وتعالت أصوات عائلات السجناء لمطالبة الحكومة بالتدخل قبل وقوع المزيد من الوفيات.وتم تصوير هذه المشاهد من قبل سجين يدعى فرانكلين بول هيرنانديز، حيث ظهر السجناء وهم في حالة مزرية، وقد فقدوا الكثير من الوزن، لدرجة أن بعضهم أصبحوا غير قادرين على الوقوف على أقدامهم.وقال أحد السجناء الذين ظهروا في الفيديو: “انظروا لي، انظروا إلى الحالة التي وصلنا إليها، نحن بحاجة إلى الطعام والدواء لنبقى على قيد الحياة”. كما قال سجين آخر أقعده الهُزال على كرسي متحرك: “نحن جميعاً بشر، ويجب أن يمنحوننا فرصة ثانية للحياة”.وأضاف سجين ثالث: “من فضلكم لا تتركونا نموت هنا، ساعدونا يا إخوتنا، لا نريد أن نموت”. في حين علق السجين الذي كان يصور الفيديو بالقول: “يجب أن تعرف وسائل الإعلام بما يحدث هنا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر فيديو مسرب من داخل أحد السجون في فنزويلا مشاهد مروعة للسجناء الذين تحولوا إلى ما يشبه الهياكل العظمية، بسبب نقص الغذاء والدواء على إثر الأزمة الاقتصادية الحادة التي تعصف بالبلاد.

وشهد السجن انخفاضاً كبيراً في الأطعمة والأدوية المقدمة للسجناء، لدرجة أن أحدهم توفي قبل يوم من تصوير الفيديو من شدة الجوع، في حين ظهر بقايا السجناء وكأنهم ضحايا لمعسكرات الاعتقال النازية إبان الحرب العالمية الثانية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأثارت هذه المشاهد موجة عارمة من الصدمة في جميع أنحاء البلاد، وتعالت أصوات عائلات السجناء لمطالبة الحكومة بالتدخل قبل وقوع المزيد من الوفيات.

وتم تصوير هذه المشاهد من قبل سجين يدعى فرانكلين بول هيرنانديز، حيث ظهر السجناء وهم في حالة مزرية، وقد فقدوا الكثير من الوزن، لدرجة أن بعضهم أصبحوا غير قادرين على الوقوف على أقدامهم.

وقال أحد السجناء الذين ظهروا في الفيديو: “انظروا لي، انظروا إلى الحالة التي وصلنا إليها، نحن بحاجة إلى الطعام والدواء لنبقى على قيد الحياة”. كما قال سجين آخر أقعده الهُزال على كرسي متحرك: “نحن جميعاً بشر، ويجب أن يمنحوننا فرصة ثانية للحياة”.

وأضاف سجين ثالث: “من فضلكم لا تتركونا نموت هنا، ساعدونا يا إخوتنا، لا نريد أن نموت”. في حين علق السجين الذي كان يصور الفيديو بالقول: “يجب أن تعرف وسائل الإعلام بما يحدث هنا”.

رابط المصدر: بالفيديو: سجناء يجوعون حتى الموت في فنزويلا بسبب الأزمة الاقتصادية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً