مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتطوير مطار سيشل الدولي

وقعت شركة مطارات أبوظبي ووزارة الخارجية والنقل لجمهورية سيشل مذكرة تفاهم تعنى بتطوير مطار سيشل الدولي ومد جسور التواصل والخبرات في مجال إدارة عمليات المطارات.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تهدف هذه الاتفاقية التي وقعها كل من رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، علي ماجد المنصوري، ووزير الخارجية والنقل لجمهورية سيشيل، جويل مورغان، إلى تعزيز العلاقات بين حكومتي أبوظبي وسيشل.تطوير المطار ومن جانبه صرح رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، علي ماجد المنصوري: “تعتبر سيشل وجهة سياحية للعديد من السياح الإماراتيين ومختلف دول العالم أيضاُ، وإنه ليسعدنا أن نتعاون مع جمهورية سيشل في إعادة تطوير مطارها الدولي ليواكب الإقبال السياحي المتنامي بما يتماشى مع متطلبات وتوقعات سوق السفر العالمي. وأضاف المنصوري: “نأمل بموجب هذه الإتفاقية أن نطور مبنىً للمسافرين يرتقي إلى أعلى المستويات العالمية في التشغيل، هذا، حيث ستساهم الاتفاقية في تقوية أواصر العلاقات التجارية بين البلدين، كما أنها تساعد مطارات أبوظبي في الوصول أكثر نحو تحقيق الرؤية الاستراتيجية المتمثلة في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



وقعت شركة مطارات أبوظبي ووزارة الخارجية والنقل لجمهورية سيشل مذكرة تفاهم تعنى بتطوير مطار سيشل الدولي ومد جسور التواصل والخبرات في مجال إدارة عمليات المطارات.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تهدف هذه الاتفاقية التي وقعها كل من رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، علي ماجد المنصوري، ووزير الخارجية والنقل لجمهورية سيشيل، جويل مورغان، إلى تعزيز العلاقات بين حكومتي أبوظبي وسيشل.

تطوير المطار
ومن جانبه صرح رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، علي ماجد المنصوري: “تعتبر سيشل وجهة سياحية للعديد من السياح الإماراتيين ومختلف دول العالم أيضاُ، وإنه ليسعدنا أن نتعاون مع جمهورية سيشل في إعادة تطوير مطارها الدولي ليواكب الإقبال السياحي المتنامي بما يتماشى مع متطلبات وتوقعات سوق السفر العالمي.

وأضاف المنصوري: “نأمل بموجب هذه الإتفاقية أن نطور مبنىً للمسافرين يرتقي إلى أعلى المستويات العالمية في التشغيل، هذا، حيث ستساهم الاتفاقية في تقوية أواصر العلاقات التجارية بين البلدين، كما أنها تساعد مطارات أبوظبي في الوصول أكثر نحو تحقيق الرؤية الاستراتيجية المتمثلة في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم”.

رابط المصدر: مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتطوير مطار سيشل الدولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً