مسؤول لـ 24: مصر والجامعة العربية تنتظران نتائج الحوار الليبي المرتقب

كشف دبلوماسي مصري مسؤول، عن انتظار القيادة المصرية والجامعة العربية نتائج الحوار الوطني الليبي لبحث تشكيل حكومة وفاق تلقى قبول كافة الأطراف الليبية في البلاد، مؤكداً استعداد القاهرة والجامعة العربية

استضافة تلك المحادثات حال الفشل في التوصل لنتائج إيجابية. وأوضح الدبلوماسي الذي رفض ذكر اسمه لـ 24، أن الجانب الليبي أبلغ الجانب المصري والجامعة العربية بأن ليبيا سوف تستضيف الحوار الوطني لبحث إنهاء الأزمة وإيجاد تشكيل لحكومة الوفاق يلقى قبول كافة الأطراف في البلاد، مرحبين بدعوة مصر لجلسة مفاوضات جديدة والمساهمة في إنهاء الأزمة.وأشار الدبلوماسي المسؤول، إلى أن مصر تعرب عن أملها في التوصل لتشكيل حكومة وفاق يرحب بها كافة الفرقاء الليبيون، وذلك قبل الاجتماع المرتقب غداً في واحة أجخرة جنوب مدينة إجدابيا شرق ليبيا، حيث تشارك عناصر عسكرية من شرق البلاد وغربها في الاجتماع، والذي سيبحث تشكيل حكومة وفاق تلقى قبول كل الأطراف.وكان فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبي، قد كشف أمس عن اجتماع داخل ليبيا لأعضاء المجلس الرئاسي، من أجل تشكيل حكومة وفاق جديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف دبلوماسي مصري مسؤول، عن انتظار القيادة المصرية والجامعة العربية نتائج الحوار الوطني الليبي لبحث تشكيل حكومة وفاق تلقى قبول كافة الأطراف الليبية في البلاد، مؤكداً استعداد القاهرة والجامعة العربية استضافة تلك المحادثات حال الفشل في التوصل لنتائج إيجابية.

وأوضح الدبلوماسي الذي رفض ذكر اسمه لـ 24، أن الجانب الليبي أبلغ الجانب المصري والجامعة العربية بأن ليبيا سوف تستضيف الحوار الوطني لبحث إنهاء الأزمة وإيجاد تشكيل لحكومة الوفاق يلقى قبول كافة الأطراف في البلاد، مرحبين بدعوة مصر لجلسة مفاوضات جديدة والمساهمة في إنهاء الأزمة.

وأشار الدبلوماسي المسؤول، إلى أن مصر تعرب عن أملها في التوصل لتشكيل حكومة وفاق يرحب بها كافة الفرقاء الليبيون، وذلك قبل الاجتماع المرتقب غداً في واحة أجخرة جنوب مدينة إجدابيا شرق ليبيا، حيث تشارك عناصر عسكرية من شرق البلاد وغربها في الاجتماع، والذي سيبحث تشكيل حكومة وفاق تلقى قبول كل الأطراف.

وكان فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبي، قد كشف أمس عن اجتماع داخل ليبيا لأعضاء المجلس الرئاسي، من أجل تشكيل حكومة وفاق جديدة.

رابط المصدر: مسؤول لـ 24: مصر والجامعة العربية تنتظران نتائج الحوار الليبي المرتقب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً