الوصل يمنح 30% من مقاعده  لجمهور النصر

قررت إدارة نادي الوصل منح جمهور النصر 30% من مقاعد إستاد زعبيل، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي وهو أول ديربي يجمع الفريقين هذا الموسم، على أن تتم المعاملة بالمثل في مباراة الإياب

بين الفريقين. وفي السياق نفسه دعا ضابط الارتباط بنادي الوصل الرائد أحمد الحداد جمهور القلعة الصفراء لاجتماع مفتوح غداً بقاعة المؤتمرات بالاستاد بهدف توضيح المسموحات والممنوعات في الاستادات واجراءات أمن الملاعب وسيجيب الرائد أحمد الحداد على استفسارات الجمهور.


الخبر بالتفاصيل والصور


قررت إدارة نادي الوصل منح جمهور النصر 30% من مقاعد إستاد زعبيل، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي وهو أول ديربي يجمع الفريقين هذا الموسم، على أن تتم المعاملة بالمثل في مباراة الإياب بين الفريقين.

وفي السياق نفسه دعا ضابط الارتباط بنادي الوصل الرائد أحمد الحداد جمهور القلعة الصفراء لاجتماع مفتوح غداً بقاعة المؤتمرات بالاستاد بهدف توضيح المسموحات والممنوعات في الاستادات واجراءات أمن الملاعب وسيجيب الرائد أحمد الحداد على استفسارات الجمهور.

رابط المصدر:  الوصل يمنح 30% من مقاعده  لجمهور النصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً