اعتقال شاب فلسطيني حاول التسلل لإسرائيل من قطاع غزة

زعمت وسائل إعلام عبرية اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، لفلسطيني على الحدود الشرقية لقطاع غزة، خلال محاولته التسلل إلى أحد التجمعات السكانية الإسرائيلية المحاذية للقطاع في منطقة النقب

الغربي. وشرعت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في ساعات مبكرة من صباح اليوم، بعمليات تمشيط شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، خشية تسلل شابين من قطاع غزة إلى داخل المجلس الإقليمي لمستوطنة “أشكول” بالنقب الغربي.وتزامن مع عمليات التمشيط انتشار قوات كبيرة من الجيش والشرطة في المنطقة، حيث جرت عمليات بحث وتمشيط باستخدام كلاب بوليسية، استمرت لأكثر من ساعة.


الخبر بالتفاصيل والصور



زعمت وسائل إعلام عبرية اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، لفلسطيني على الحدود الشرقية لقطاع غزة، خلال محاولته التسلل إلى أحد التجمعات السكانية الإسرائيلية المحاذية للقطاع في منطقة النقب الغربي.

وشرعت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، في ساعات مبكرة من صباح اليوم، بعمليات تمشيط شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، خشية تسلل شابين من قطاع غزة إلى داخل المجلس الإقليمي لمستوطنة “أشكول” بالنقب الغربي.

وتزامن مع عمليات التمشيط انتشار قوات كبيرة من الجيش والشرطة في المنطقة، حيث جرت عمليات بحث وتمشيط باستخدام كلاب بوليسية، استمرت لأكثر من ساعة.

رابط المصدر: اعتقال شاب فلسطيني حاول التسلل لإسرائيل من قطاع غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً