أبل وسامسونج وجهًا لوجه في المحكمة العليا لوضع حد لنزاع براءات الاختراع

يبدو أن النزاع المنطوي بين أبل وسامسونج على وشك نهايته: الآن على الشركتين تقديم حججهما وجهًا لوجه أمام المحكمة العليا في الولايات المتحدة. وهذه هي المرة الأولى منذ أكثر من قرن، أن تتعامل فيها المحكمة العليا في الولايات المتحدة مع قضية براءة اختراع تصميم. لأكثر من خمس سنواتٍ مضت، تناطحت

كل شركة ضد قرينتها، بل وذهبا إلى المحاكم الفيدرالية. تعود هذه القضية تحديدًا إلى عام 2011، عندما تم اتهام عدد من هواتف سامسونج من التعدي ونسخ. تم الحكم لصالح أبل حينها، وطالبت بمبلغ يصل إلى مليار دولار، وحينها قدمت سامسونج استئنافًا لإعادة النظر في المبلغ “السخيف”، كما دعته سامسونج. كل من أبل وسامسونج لديهما حلفاء استراتيجيين وقيمة عالية في السوق؛ ففي حين أن أبل لديها دعم من أكثر من 100 مصمم، فإن قوقل، ولينوفو، وإتش بي، وديل، وغيرهم، يدعمون العملاقة الكورية. لننتظر نهاية تلك الملحمة المصدر: Digital Trends تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


أبل ضد سامسونج

يبدو أن النزاع المنطوي بين أبل وسامسونج على وشك نهايته: الآن على الشركتين تقديم حججهما وجهًا لوجه أمام المحكمة العليا في الولايات المتحدة. وهذه هي المرة الأولى منذ أكثر من قرن، أن تتعامل فيها المحكمة العليا في الولايات المتحدة مع قضية براءة اختراع تصميم.

لأكثر من خمس سنواتٍ مضت، تناطحت كل شركة ضد قرينتها، بل وذهبا إلى المحاكم الفيدرالية. تعود هذه القضية تحديدًا إلى عام 2011، عندما تم اتهام عدد من هواتف سامسونج من التعدي ونسخ.

تم الحكم لصالح أبل حينها، وطالبت بمبلغ يصل إلى مليار دولار، وحينها قدمت سامسونج استئنافًا لإعادة النظر في المبلغ “السخيف”، كما دعته سامسونج.

كل من أبل وسامسونج لديهما حلفاء استراتيجيين وقيمة عالية في السوق؛ ففي حين أن أبل لديها دعم من أكثر من 100 مصمم، فإن قوقل، ولينوفو، وإتش بي، وديل، وغيرهم، يدعمون العملاقة الكورية.

لننتظر نهاية تلك الملحمة

المصدر: Digital Trends

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أبل وسامسونج وجهًا لوجه في المحكمة العليا لوضع حد لنزاع براءات الاختراع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً