عاجل: سامسونج توقف إنتاج جالكسي نوت 7 نهائياً

وضعت سامسونج نهاية لقصة جالكسي نوت 7 حيث أعلنت عن إيقاف الإنتاج بعد ساعات قليلة من إعلان إيقاف البيع عالمياً للمرة الثانية. تأتي هذه النهاية المأساوية لتضع حداً لواحدة من أكثر قصص الفشل التي سنتذكرها طويلاً وستضع بصمتها في تاريخ سامسونج. لنعيد التذكير السريع بما حصل مع نوت 7، بعد

إطلاقه رسمياً بدأ بعض المستخدمين يواجهون مشاكل في الجهاز مثل ارتفاع الحرارة ومشاكل في الشاشة. لاحقاً بدأت المشاكل تصبح أخطر وتمثلت في احتراق الجهاز. التصرف السريع من سامسونج كان إيقاف بيع الجهاز وطلب استدعاء كل الأجهزة المباعة لإستبدالها بأخرى جديدة. لكن الأجهزة الجديدة لم تكن أحسن حالاً ولا آمنة تماماً، حيث ظهرت حوالي خمسة حالات احتراق وبعضها خطر كاد أن يودي بحياة صاحبه من الاختناق نتيجة استنشاق الدخان الناجم عن الحريق أثناء النوم، وبعضها جرّ الشركة للقضاء. والآن إن كان لديك هاتف نوت 7 حتى لو كانت النسخة الآمنة منه يمكنك إرجاعه، وسمحت بعض شركات الإتصالات حول العالم بإعادة الهاتف واستبداله بهاتف آخر من سامسونج أو أية شركة أخرى. في وقت سابق من اليوم تحدثنا عن الآثار المالية المتوقعة من هذا التعثر، حيث يتوقع أن تفوت سامسونج مبيع 19 مليون جهاز كان متوقعاً من هذا الهاتف ستحقق لها عائدات بنحو 17 مليار دولار. اليوم وضعت سامسونج نهاية لأحد أهم هواتفها هذه السنة، موسم العطلات سيكون ذهبياً على آيفون بالتأكيد. كيف تتوقع أن تخرج سامسونج من هذا المأزق العام المقبل؟ المصدر ملخص عن انفجار بطارية جالكسي نوت 7


الخبر بالتفاصيل والصور


Note-7-leakmain

وضعت سامسونج نهاية لقصة جالكسي نوت 7 حيث أعلنت عن إيقاف الإنتاج بعد ساعات قليلة من إعلان إيقاف البيع عالمياً للمرة الثانية.

تأتي هذه النهاية المأساوية لتضع حداً لواحدة من أكثر قصص الفشل التي سنتذكرها طويلاً وستضع بصمتها في تاريخ سامسونج.

لنعيد التذكير السريع بما حصل مع نوت 7، بعد إطلاقه رسمياً بدأ بعض المستخدمين يواجهون مشاكل في الجهاز مثل ارتفاع الحرارة ومشاكل في الشاشة. لاحقاً بدأت المشاكل تصبح أخطر وتمثلت في احتراق الجهاز.

التصرف السريع من سامسونج كان إيقاف بيع الجهاز وطلب استدعاء كل الأجهزة المباعة لإستبدالها بأخرى جديدة.

لكن الأجهزة الجديدة لم تكن أحسن حالاً ولا آمنة تماماً، حيث ظهرت حوالي خمسة حالات احتراق وبعضها خطر كاد أن يودي بحياة صاحبه من الاختناق نتيجة استنشاق الدخان الناجم عن الحريق أثناء النوم، وبعضها جرّ الشركة للقضاء.

والآن إن كان لديك هاتف نوت 7 حتى لو كانت النسخة الآمنة منه يمكنك إرجاعه، وسمحت بعض شركات الإتصالات حول العالم بإعادة الهاتف واستبداله بهاتف آخر من سامسونج أو أية شركة أخرى.

في وقت سابق من اليوم تحدثنا عن الآثار المالية المتوقعة من هذا التعثر، حيث يتوقع أن تفوت سامسونج مبيع 19 مليون جهاز كان متوقعاً من هذا الهاتف ستحقق لها عائدات بنحو 17 مليار دولار.

اليوم وضعت سامسونج نهاية لأحد أهم هواتفها هذه السنة، موسم العطلات سيكون ذهبياً على آيفون بالتأكيد.

كيف تتوقع أن تخرج سامسونج من هذا المأزق العام المقبل؟

المصدر

ملخص عن انفجار بطارية جالكسي نوت 7

رابط المصدر: عاجل: سامسونج توقف إنتاج جالكسي نوت 7 نهائياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً