أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بريطانيا

أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بريطانيا، تتضمن مساحات واسعة وطرق ساحلية جميلة يمكنك أن تستمتع بالسير والتنزه فيها بصحبة حيوانك الأليف، وتتضمن أيضا مطاعم صديقة للحيوانات الأليفة وأسرة للكلاب والقطط داخل الغرف. تعالوا معنا لنتعرف على أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بريطانيا: فندق ” Goodwood” – مقاطعة غرب

ساسكس: هذا الفندق يحتوي على نادٍ خاصٍ مخصص للكلاب يحمل اسم ” The Kennels”، والأفضل من ذلك أن النادي يقدم أيضا وجبات رائعة للكلاب تتضمن وجبات عضوية للحيوانات الأليفة تقدم عند الطلب، الفندق يقدم أيضا خرائط للمنطقة المحيطة بالفندق حتى يتمكن نزلاء الفندق من التنزه بصحبة حيواناتهم الأليفة في المنطقة المحيطة بالفندق، حيوانك الأليف سيسمح له بالدخول إلى قاعة الطعام في الفندق ويمكنه أن يقيم معك في داخل غرفتك الخاصة. فنادق فاخرة في لندن لعطلة نهاية العام فندق ” The Devonshire Arms” – يوركشاير ديلز: الحيوانات الأليفة لديها قاعة جلوس خاصة بها في هذا الفندق الذي يوجد بالقرب من دير بولتون، ويمكن لنزلاء الفندق أيضا استخدام قاعة الجلوس هذه والاستمتاع بقضاء الوقت والاسترخاء بصحبة حيواناتهم الأليفة، عند وصولك بصحبة حيوانك الأليف، سيقدم له وعاء خاص به يحتوي على الماء بالإضافة إلى وجبة طعام من مجموعة مختارة من الأطعمة ، بالإضافة إلى ذلك يقوم الفندق أيضا بتوفير أسرة خاصة، وإذا كنت تشعر بالرغبة في التنزه سيرا على الأقدام بصحبة حيوانك الأليف يمكنك أن تسير على الطريق بجانب النهر بالقرب من دير بولتون أو الشاطئ القريب من الفندق. رومنسية خريفية فريدة في افضل فنادق فرنسا فندق ” The William Cecil” – ستامفورد، لنكولنشاير: هناك منطقة لكبار الزوار مخصصة للحيوانات الأليفة تتضمن خدمة غرف وقائمة طعام تقدم للحيوانات الأليفة في هذا الفندق في سانت مارتينز، ومن ضمن الأطعمة الفاخرة التي تقدم للكلاب شريحة لحم من الخاصرة وصدور الدجاج العضوية والتي تقدم كوجبة عشاء، هناك أيضا مساحات واسعة تحيط بالفندق يمكنك أن تستمتع فيها بالتنزه بصحبة حيوانك الأليف. فندق ” Trigony House” – دومفريس آند جالواي: الحيوانات تعامل بطريقة جيدة للغاية في هذا الفندق الرائع في إسكتلندا وخاصة الكلاب التي تحصل على حقبة خاصة فور وصولهم تتضمن مأكولات خفيفة للكلاب وبطاقة ترحيب في الفندق الذي يحتوي أيضا على منطقة مخصصة لإقامة الكلاب. هناك الكثير من المساحات الخضراء والمناطق الريفية الساحرة التي تحيط بالفندق ولذلك يمكنك أن تتنزه مع حيوانك الأليف لعدة ساعات قبل العودة إلى الفندق لتناول العشاء في قاعة الطعام. افضل الفنادق “البوتيك” في سنغافورة فندق ” Overwater Hall” – ليك ديستريكت: هذا الفندق في منطقة ليك ديستريكت الجبلية في مقاطعة كمبريا، عبارة عن منزل ريفي جميل يعود تاريخ بنائه إلى القرن الثامن عشر، هذا الفندق مبني على مساحة 18 فدان وهو ما يوفر مساحة شاسعة تسمح لك بالتنزه سيرا على القدم بصحبة حيوانك الأليف دون الحاجة إلى مغادرة الفندق، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المناطق الطبيعية والجبلية الجميلة المحيطة بالفندق التي تتضمن عدد من الجبال والانهار والبحيرات وسيكون من الرائع أن تذهب لاستكشافها ، ويقوم الفندق بإرشاد نزلائه إلى أفضل الطرق والمناطق التي يمكنهم الذهاب لزيارتها.


الخبر بالتفاصيل والصور


أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بريطانيا، تتضمن مساحات واسعة وطرق ساحلية جميلة يمكنك أن تستمتع بالسير والتنزه فيها بصحبة حيوانك الأليف، وتتضمن أيضا مطاعم صديقة للحيوانات الأليفة وأسرة للكلاب والقطط داخل الغرف.

تعالوا معنا لنتعرف على أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بريطانيا:

فندق ” Goodwood” – مقاطعة غرب ساسكس:

هذا الفندق يحتوي على نادٍ خاصٍ مخصص للكلاب يحمل اسم ” The Kennels“، والأفضل من ذلك أن النادي يقدم أيضا وجبات رائعة للكلاب تتضمن وجبات عضوية للحيوانات الأليفة تقدم عند الطلب، الفندق يقدم أيضا خرائط للمنطقة المحيطة بالفندق حتى يتمكن نزلاء الفندق من التنزه بصحبة حيواناتهم الأليفة في المنطقة المحيطة بالفندق، حيوانك الأليف سيسمح له بالدخول إلى قاعة الطعام في الفندق ويمكنه أن يقيم معك في داخل غرفتك الخاصة.

فنادق فاخرة في لندن لعطلة نهاية العام

فندق ” The Devonshire Arms” – يوركشاير ديلز:

الحيوانات الأليفة لديها قاعة جلوس خاصة بها في هذا الفندق الذي يوجد بالقرب من دير بولتون، ويمكن لنزلاء الفندق أيضا استخدام قاعة الجلوس هذه والاستمتاع بقضاء الوقت والاسترخاء بصحبة حيواناتهم الأليفة، عند وصولك بصحبة حيوانك الأليف، سيقدم له وعاء خاص به يحتوي على الماء بالإضافة إلى وجبة طعام من مجموعة مختارة من الأطعمة ، بالإضافة إلى ذلك يقوم الفندق أيضا بتوفير أسرة خاصة، وإذا كنت تشعر بالرغبة في التنزه سيرا على الأقدام بصحبة حيوانك الأليف يمكنك أن تسير على الطريق بجانب النهر بالقرب من دير بولتون أو الشاطئ القريب من الفندق.

رومنسية خريفية فريدة في افضل فنادق فرنسا

فندق ” The William Cecil” – ستامفورد، لنكولنشاير:

هناك منطقة لكبار الزوار مخصصة للحيوانات الأليفة تتضمن خدمة غرف وقائمة طعام تقدم للحيوانات الأليفة في هذا الفندق في سانت مارتينز، ومن ضمن الأطعمة الفاخرة التي تقدم للكلاب شريحة لحم من الخاصرة وصدور الدجاج العضوية والتي تقدم كوجبة عشاء، هناك أيضا مساحات واسعة تحيط بالفندق يمكنك أن تستمتع فيها بالتنزه بصحبة حيوانك الأليف.

فندق ” Trigony House” – دومفريس آند جالواي:

الحيوانات تعامل بطريقة جيدة للغاية في هذا الفندق الرائع في إسكتلندا وخاصة الكلاب التي تحصل على حقبة خاصة فور وصولهم تتضمن مأكولات خفيفة للكلاب وبطاقة ترحيب في الفندق الذي يحتوي أيضا على منطقة مخصصة لإقامة الكلاب. هناك الكثير من المساحات الخضراء والمناطق الريفية الساحرة التي تحيط بالفندق ولذلك يمكنك أن تتنزه مع حيوانك الأليف لعدة ساعات قبل العودة إلى الفندق لتناول العشاء في قاعة الطعام.

افضل الفنادق “البوتيك” في سنغافورة

فندق ” Overwater Hall” – ليك ديستريكت:

هذا الفندق في منطقة ليك ديستريكت الجبلية في مقاطعة كمبريا، عبارة عن منزل ريفي جميل يعود تاريخ بنائه إلى القرن الثامن عشر، هذا الفندق مبني على مساحة 18 فدان وهو ما يوفر مساحة شاسعة تسمح لك بالتنزه سيرا على القدم بصحبة حيوانك الأليف دون الحاجة إلى مغادرة الفندق، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المناطق الطبيعية والجبلية الجميلة المحيطة بالفندق التي تتضمن عدد من الجبال والانهار والبحيرات وسيكون من الرائع أن تذهب لاستكشافها ، ويقوم الفندق بإرشاد نزلائه إلى أفضل الطرق والمناطق التي يمكنهم الذهاب لزيارتها.

رابط المصدر: أفضل الفنادق الصديقة للحيوانات الأليفة في بريطانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً