أبل تخطط لتوحيد خدماتها في منصة سحابية واحدة

تسعى أبل لمزيد من القدرة على المنافسة في سوق الحوسبة السحابية. ووفقًا للمصدر، فإن الاستراتيجية الأخيرة للشركة هي توحيد جميع خدماتها في سحابية، وإنشاء منصة واحدة؛ لتتمكن من الصعودِ ضدّ عمالقة هذا السوق، مثل أمازون AWS، وقوقل كلاود. تسعى أبل لتجميع جميع فرق العمل المنفصلة للحفاظ على خدمات أبل على

خوادم، مما سيؤدي إلى تحسين تطويرها وجودتها، وهي تشمل سيري، وخرائط أبل، وأبل باي، وأبل نيوز، وآي كلاود، وآيتونز. وكانت تعمل الشركة جاهدة من قبل لإعطاء خدماتها عبر الإنترنت المزيد من الاهتمام، وذلك بسبب التوقف النوعي لمبيعات الآيفون خلال الربع الرابع، حيث يرى العديد من المستخدمين أن الآيفون الأخير – آيفون 7 – لا يستدعي الترقية لأجله. من شأن منصة أخرى أن تحصل على بعض التغييرات، ألا وهي متجر آب ستور، الذي ينبغي أن يصبح أكثر اهتمامًا للمطورين؛ خصوصًا أن الشركة بدأت في اختبار نظام الإعلانات الذكية في عمليات البحث. المصدر: Business Insider تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


أبل

تسعى أبل لمزيد من القدرة على المنافسة في سوق الحوسبة السحابية. ووفقًا للمصدر، فإن الاستراتيجية الأخيرة للشركة هي توحيد جميع خدماتها في سحابية، وإنشاء منصة واحدة؛ لتتمكن من الصعودِ ضدّ عمالقة هذا السوق، مثل أمازون AWS، وقوقل كلاود.

تسعى أبل لتجميع جميع فرق العمل المنفصلة للحفاظ على خدمات أبل على خوادم، مما سيؤدي إلى تحسين تطويرها وجودتها، وهي تشمل سيري، وخرائط أبل، وأبل باي، وأبل نيوز، وآي كلاود، وآيتونز.

وكانت تعمل الشركة جاهدة من قبل لإعطاء خدماتها عبر الإنترنت المزيد من الاهتمام، وذلك بسبب التوقف النوعي لمبيعات الآيفون خلال الربع الرابع، حيث يرى العديد من المستخدمين أن الآيفون الأخير – آيفون 7 – لا يستدعي الترقية لأجله.

من شأن منصة أخرى أن تحصل على بعض التغييرات، ألا وهي متجر آب ستور، الذي ينبغي أن يصبح أكثر اهتمامًا للمطورين؛ خصوصًا أن الشركة بدأت في اختبار نظام الإعلانات الذكية في عمليات البحث.

المصدر: Business Insider

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أبل تخطط لتوحيد خدماتها في منصة سحابية واحدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً