بالفيديو: انبعاث دخان من نوت 7 على طاولة مطعم

حقق مقطع فيديو يظهر موظفة في سلسلة مطاعم “برغر كينغ” في كوريا الجنوبية واضعة قفازين مخصصين لاستخدام الفرن تواجه صعوبة في التخلص من هاتف “غالاكسي نوت 7” بعد تصاعد الدخان منه، انتشاراً كبيراً عبر

الإنترنت في تجسيد للفشل التجاري لهذا الهاتف المصنع من شركة سامسونغ. وشوهد هذا المقطع أكثر من مليون مرة منذ نشره عبر “يوتيوب” السبت.واضطرت سامسونغ إلى الطلب من مستخدمي هذه الإجهزة إطفاءها إلى حين انجاز تحقيق في شأن حالات انفجار بطاريات هذه الهواتف التي تمثل أحدث إنتاجات سامسونغ.كما طلبت من شركائها الكف عن بيع هواتف “غالاكسي نوت 7” ووقف التبادلات التي حصلت في إطار مسار تم اطلاقه في الثاني من سبتمبر (أيلول) لسحب هذه الهواتف من أسواق العالم.وقد تم تصوير التسجيل المنشور عبر “يوتيوب” بواسطة هاتف ذكي خاص بأحد زبائن مطعم “برغر كينغ” في غرب العاصمة سول.ويظهر في التسجيل القصير جهاز “نوت 7” ينبعث منه الدخان على طاولة قرب طبق للطعام، لتحاول بعدها موظفة تضع قفازين للفرن تناول الجهاز قبل وقوعه ارضا، لتنجح اخيرا بصعوبة في حمله وابعاده عن الطاولة.وأكدت متحدثة باسم سامسونغ أن الجهاز الظاهر في التسجيل من طراز “نوت 7”.وقال صاحب المطعم في تصريحات أوردها موقع محلي إنه يعتزم مطالبة سامسونغ بتعويضات عن الأضرار التي لحقت بالطاولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



حقق مقطع فيديو يظهر موظفة في سلسلة مطاعم “برغر كينغ” في كوريا الجنوبية واضعة قفازين مخصصين لاستخدام الفرن تواجه صعوبة في التخلص من هاتف “غالاكسي نوت 7” بعد تصاعد الدخان منه، انتشاراً كبيراً عبر الإنترنت في تجسيد للفشل التجاري لهذا الهاتف المصنع من شركة سامسونغ.

وشوهد هذا المقطع أكثر من مليون مرة منذ نشره عبر “يوتيوب” السبت.

واضطرت سامسونغ إلى الطلب من مستخدمي هذه الإجهزة إطفاءها إلى حين انجاز تحقيق في شأن حالات انفجار بطاريات هذه الهواتف التي تمثل أحدث إنتاجات سامسونغ.

كما طلبت من شركائها الكف عن بيع هواتف “غالاكسي نوت 7” ووقف التبادلات التي حصلت في إطار مسار تم اطلاقه في الثاني من سبتمبر (أيلول) لسحب هذه الهواتف من أسواق العالم.

وقد تم تصوير التسجيل المنشور عبر “يوتيوب” بواسطة هاتف ذكي خاص بأحد زبائن مطعم “برغر كينغ” في غرب العاصمة سول.

ويظهر في التسجيل القصير جهاز “نوت 7” ينبعث منه الدخان على طاولة قرب طبق للطعام، لتحاول بعدها موظفة تضع قفازين للفرن تناول الجهاز قبل وقوعه ارضا، لتنجح اخيرا بصعوبة في حمله وابعاده عن الطاولة.

وأكدت متحدثة باسم سامسونغ أن الجهاز الظاهر في التسجيل من طراز “نوت 7”.

وقال صاحب المطعم في تصريحات أوردها موقع محلي إنه يعتزم مطالبة سامسونغ بتعويضات عن الأضرار التي لحقت بالطاولة.

رابط المصدر: بالفيديو: انبعاث دخان من نوت 7 على طاولة مطعم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً