مصادر عسكرية: استهداف السفينة الأمريكية تمّ بتوجيهات مباشرة من صالح

كشفت مصادر عسكرية عن وقوف الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وراء استهداف البارجة الأمريكية في باب المندب. وبحسب المصادر، فإن مجموعة من القوات البحرية والدفاع

الساحلي الموالية للرئيس المخلوع هي من نفذت العملية، بناءً على توجيهات مباشرة منه٬ كما أفاد موقع “يمن برس” الإخباري، اليوم الثلاثاء.واضافت المصادر أن الهجوم جاء عقب تهديدات له تعد بالرد على قصف الصالة الكبرى بصنعاء، والتي راح ضحيتها العشرات من الوجاهات والقيادات العسكرية الموالية له.وأكدت المصادر أن صالح بات يهدد أمن الملاحة البحرية في باب المندب، ومن غير المستبعد أن يقوم بمهاجمة سفن وبواخر تجارية في منطقة باب المندب والبحر الأحمر، تحت غطاء قيام الحوثيين بها٬ بهدف الضغط على المجتمع الدولي لتمرير اتفاق سياسي وفقاً لشروطه.وفشل هجوم صاروخي على سفينة أمريكية في باب المندب، حيث وقع صاروخان في المياه قبل أن يصيبا البارجة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت مصادر عسكرية عن وقوف الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وراء استهداف البارجة الأمريكية في باب المندب.

وبحسب المصادر، فإن مجموعة من القوات البحرية والدفاع الساحلي الموالية للرئيس المخلوع هي من نفذت العملية، بناءً على توجيهات مباشرة منه٬ كما أفاد موقع “يمن برس” الإخباري، اليوم الثلاثاء.

واضافت المصادر أن الهجوم جاء عقب تهديدات له تعد بالرد على قصف الصالة الكبرى بصنعاء، والتي راح ضحيتها العشرات من الوجاهات والقيادات العسكرية الموالية له.

وأكدت المصادر أن صالح بات يهدد أمن الملاحة البحرية في باب المندب، ومن غير المستبعد أن يقوم بمهاجمة سفن وبواخر تجارية في منطقة باب المندب والبحر الأحمر، تحت غطاء قيام الحوثيين بها٬ بهدف الضغط على المجتمع الدولي لتمرير اتفاق سياسي وفقاً لشروطه.

وفشل هجوم صاروخي على سفينة أمريكية في باب المندب، حيث وقع صاروخان في المياه قبل أن يصيبا البارجة.

رابط المصدر: مصادر عسكرية: استهداف السفينة الأمريكية تمّ بتوجيهات مباشرة من صالح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً