قوات إسرائيلية تشن حملة اعتقالات لنشطاء بحماس في الضفة

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت نشطاء في حركة حماس في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وسط مداهمات للمنازل ومواجهات. وداهمت

أعداد كبيرة من قوات الاحتلال منزل مدير لجنة أموال الزكاة في جنين في بلدة جبع واعتقلته بعد تفتيش منزله، وفي بلدة قباطية، اعتقلت ناشطاً في قضايا الأسرى وكاتباً، بعد أن أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل أقل من عام.وأشار مواطنون فلسطينيون إلى أن قوات الاحتلال انتشرت في أحياء البلدة ونصبت كمائن وحواجز في ظل اقتحامات ليلية متواصلة لقباطية.وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال قيادي في حركة حماس عقب مداهمة منزله في مخيم جنين، وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال عبثت بمحتويات منزله الذي سبق وقضى أكثر من عشر سنوات في سجون الاحتلال. كما اقتحمت قوات الاحتلال بمخيم جنين منزل قيادي في حركة الجهاد الإسلامي وقامت باعتقال نجله.وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال داهمت ضاحية ذنابا في طولكرم، وانتشرت بين منازل المواطنين ونصبت حاجزاً عسكرياً قرب مطور الزبيدي في الحي المذكور وداهمت عدة منازل، قبل أن تقوم باعتقال أحد الشبان.وفي بيت لحم، أصيب شابان فجراً بمواجهات مع جنود الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم جنوب الضّفة، في وقت نفذت فيه القوّات عمليات اقتحام ومداهمة لعدد من البلدات والأحياء في المحافظة.وكانت أطلقت قوّات الاحتلال القنابل الضوئية في سماء بلدة حوسان غرب بيت لحم، بعد إلقاء زجاجات حارقة وحجارة صوب مركبات وآليات المستوطنين المارة على الشوارع الالتفافية المحيطة بالبلدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت نشطاء في حركة حماس في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وسط مداهمات للمنازل ومواجهات.

وداهمت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال منزل مدير لجنة أموال الزكاة في جنين في بلدة جبع واعتقلته بعد تفتيش منزله، وفي بلدة قباطية، اعتقلت ناشطاً في قضايا الأسرى وكاتباً، بعد أن أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل أقل من عام.

وأشار مواطنون فلسطينيون إلى أن قوات الاحتلال انتشرت في أحياء البلدة ونصبت كمائن وحواجز في ظل اقتحامات ليلية متواصلة لقباطية.

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال قيادي في حركة حماس عقب مداهمة منزله في مخيم جنين، وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال عبثت بمحتويات منزله الذي سبق وقضى أكثر من عشر سنوات في سجون الاحتلال. كما اقتحمت قوات الاحتلال بمخيم جنين منزل قيادي في حركة الجهاد الإسلامي وقامت باعتقال نجله.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال داهمت ضاحية ذنابا في طولكرم، وانتشرت بين منازل المواطنين ونصبت حاجزاً عسكرياً قرب مطور الزبيدي في الحي المذكور وداهمت عدة منازل، قبل أن تقوم باعتقال أحد الشبان.

وفي بيت لحم، أصيب شابان فجراً بمواجهات مع جنود الاحتلال قرب المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم جنوب الضّفة، في وقت نفذت فيه القوّات عمليات اقتحام ومداهمة لعدد من البلدات والأحياء في المحافظة.

وكانت أطلقت قوّات الاحتلال القنابل الضوئية في سماء بلدة حوسان غرب بيت لحم، بعد إلقاء زجاجات حارقة وحجارة صوب مركبات وآليات المستوطنين المارة على الشوارع الالتفافية المحيطة بالبلدة.

رابط المصدر: قوات إسرائيلية تشن حملة اعتقالات لنشطاء بحماس في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً