Olloclip تكشف عن أحدث أنظمة العدسات لهاتف iPhone 7

تطلق شركة Olloclip أحدث الاكسسوارات التي تقدمها لمقتني هواتف الأيفون 7، في نظام عدسات قابل للاستبدال بين أكثر من اختيار يدعم المستخدم في تجربة تصوير احترافية. قدمت شركة Olloclip خلال الفترة الماضية اكسسوارات مميزة تدعم تجربة تصوير بكفاءة أعلى في هواتف iPhone 6، إلا أن هذه الاكسسوارات لا تتوافق في العمل مع هواتف

الأيفون 7 الجديدة، لذا تقدم Olloclip عدة جديدة في نظام مميز لدعم مستخدمي الأيفون 7. بالرغم من تصميم الايفون 7 الذي يتوافق مع الإصدار السابق لابل iPhone 6s بشكل كبير، إلا أن عدسات الإصدار الجديد من الايفون 7 أكبر بشكل ملحوظ، كما يتميز هاتف الأيفون 7 بلس بنظام مزدوج للكاميرة، لذا فإن الإصدارات السابقة من عدسات Olloclips لا تتوافق مع هاتف الأيفون 7. واليوم تقدم Olloclips عدسات جديدة تتوافق مع كلاً من هاتفي الأيفون 7 والايفون 7 بلس، في نظام يتم إرفاقه بالهاتف مع مميزات مختلفة، والذي يعرف بنظام Connect، حيث تتميز هذه العدة بوحدة لتثبيت العدسات إلى جانب العدسات التي تأتي بشكل منفصل للمرة الأولى، لتنزلق في وحدة التثبيت. ويمكن لهذا النظام الجديد في اكسسوارات Olloclips أن يسمح باختيار العدسة التي تتوافق مع عدسات الأيفون، والذي يدعم الاقتران بهاتف الايفون 7 حتى مع تثبيت شاشة الحماية في الهاتف، حيث تهدف شركة Olloclips في نظام Connect أن تقدم لمقتني هواتف الأيفون 7 تقنية جديدة بدعم أفضل، مع العديد من العدسات المتاحة للمستخدم للاختيار من بينها. وتقدم Olloclips عدسات Macro Pro بسعر 80$، والتي تدعم المستخدم بتصوير حتى 7x، 14x إلى جانب  21x، لتصوير احترافي أكثر بهواتف الايفون 7، كما تقدم الشركة عدسات Core، التي تأتي باختيارات في عدسات بزوايا واسعة جداً بمجال رؤية 120 درجة، أو عدسات  fish-eye، إلى جانب عدسات 15x macro التي تحاكي العدسات المكبرة، والتي يصل سعرها إلى 100$. عدسات Active هي أعلى إصدار في العدسات بسعر 120$، مع عدسات بزوايا واسعة ultra، بمجال رؤية 155 درجة، مع ميزة التكبير البصري 2x، إلا أن هذا الاختيار متاح لعدسات هاتف الأيفون 7 فقط. وتتوفر هذه الاختيارات من العدسات لمقتني هواتف الأيفون 7 للحجز المسبق الآن، على أن يبدأ شحن العدسات للمستخدمين في بداية شهر نوفمبر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


active-lens-set

تطلق شركة Olloclip أحدث الاكسسوارات التي تقدمها لمقتني هواتف الأيفون 7، في نظام عدسات قابل للاستبدال بين أكثر من اختيار يدعم المستخدم في تجربة تصوير احترافية.

قدمت شركة Olloclip خلال الفترة الماضية اكسسوارات مميزة تدعم تجربة تصوير بكفاءة أعلى في هواتف iPhone 6، إلا أن هذه الاكسسوارات لا تتوافق في العمل مع هواتف الأيفون 7 الجديدة، لذا تقدم Olloclip عدة جديدة في نظام مميز لدعم مستخدمي الأيفون 7.

olloclip-lenses-iphone-7

بالرغم من تصميم الايفون 7 الذي يتوافق مع الإصدار السابق لابل iPhone 6s بشكل كبير، إلا أن عدسات الإصدار الجديد من الايفون 7 أكبر بشكل ملحوظ، كما يتميز هاتف الأيفون 7 بلس بنظام مزدوج للكاميرة، لذا فإن الإصدارات السابقة من عدسات Olloclips لا تتوافق مع هاتف الأيفون 7.

واليوم تقدم Olloclips عدسات جديدة تتوافق مع كلاً من هاتفي الأيفون 7 والايفون 7 بلس، في نظام يتم إرفاقه بالهاتف مع مميزات مختلفة، والذي يعرف بنظام Connect، حيث تتميز هذه العدة بوحدة لتثبيت العدسات إلى جانب العدسات التي تأتي بشكل منفصل للمرة الأولى، لتنزلق في وحدة التثبيت.

ويمكن لهذا النظام الجديد في اكسسوارات Olloclips أن يسمح باختيار العدسة التي تتوافق مع عدسات الأيفون، والذي يدعم الاقتران بهاتف الايفون 7 حتى مع تثبيت شاشة الحماية في الهاتف، حيث تهدف شركة Olloclips في نظام Connect أن تقدم لمقتني هواتف الأيفون 7 تقنية جديدة بدعم أفضل، مع العديد من العدسات المتاحة للمستخدم للاختيار من بينها.

olloclip-lenses

وتقدم Olloclips عدسات Macro Pro بسعر 80$، والتي تدعم المستخدم بتصوير حتى 7x، 14x إلى جانب  21x، لتصوير احترافي أكثر بهواتف الايفون 7، كما تقدم الشركة عدسات Core، التي تأتي باختيارات في عدسات بزوايا واسعة جداً بمجال رؤية 120 درجة، أو عدسات  fish-eye، إلى جانب عدسات 15x macro التي تحاكي العدسات المكبرة، والتي يصل سعرها إلى 100$.

عدسات Active هي أعلى إصدار في العدسات بسعر 120$، مع عدسات بزوايا واسعة ultra، بمجال رؤية 155 درجة، مع ميزة التكبير البصري 2x، إلا أن هذا الاختيار متاح لعدسات هاتف الأيفون 7 فقط.

active-lens-set

وتتوفر هذه الاختيارات من العدسات لمقتني هواتف الأيفون 7 للحجز المسبق الآن، على أن يبدأ شحن العدسات للمستخدمين في بداية شهر نوفمبر.

المصدر

رابط المصدر: Olloclip تكشف عن أحدث أنظمة العدسات لهاتف iPhone 7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً