شراكة مع الجهات الحكومية لرعاية وتأهيل نزلاء »إصلاحية دبي«

■ جانب من الاجتماع الثلاثي | من المصدر عقد وفد من الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي برئاسة الملازم أول علي الظبياني مدير إدارة تعليم وتدريب النزلاء بالوكالة، اجتماعا مع هيئة تنمية المجتمع ممثلة في الدكتورة هدى السويدي، مديرة إدارة الفئات الأكثر

عرضة للضرر، ومؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة ممثلة في عبد العزيز المازمي، مدير إدارة تطوير الأعمال. ويأتي هذا الاجتماع في إطار تفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية للوصول إلى مستوى التطلعات في التكامل والتعاون في مجالات تأهيل رعاية النزلاء وفتح آفاق جديدة نحو ترسيخ قيم الاستقرار والسعادة للنزلاء. وناقش الاجتماع عددا من المواضيع من بينها موضوع الرعاية اللاحقة للنزلاء وتمكينهم من الاندماج في المجتمع بعد تحقيق عوامل الاستقرار الاجتماعي لهم من خلال منحهم فرص الاستثمار وإدارة المشاريع الصغيرة الناجحة. كما تطرق الحضور لآلية تنفيذ المشروع وتم الاتفاق على عقد دورات متخصصة في كيفية إنشاء وإدارة المشاريع وتمويلها بالإضافة إلى إقامة دورات متخصصة في المجالات التجارية والاستثمارية والتي من شأنها أن تحقق تطلعات ورغبات النزلاء المهتمين بالأفكار التطويرية والإبداعية الجديدة في جميع المجالات، وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات لبلورة الأفكار ووضع خطط تنفيذية للبرنامج بكل مراحله للوصول إلى النتائج المرجوة.


الخبر بالتفاصيل والصور


عقد وفد من الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي برئاسة الملازم أول علي الظبياني مدير إدارة تعليم وتدريب النزلاء بالوكالة، اجتماعا مع هيئة تنمية المجتمع ممثلة في الدكتورة هدى السويدي، مديرة إدارة الفئات الأكثر عرضة للضرر، ومؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة ممثلة في عبد العزيز المازمي، مدير إدارة تطوير الأعمال.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار تفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية للوصول إلى مستوى التطلعات في التكامل والتعاون في مجالات تأهيل رعاية النزلاء وفتح آفاق جديدة نحو ترسيخ قيم الاستقرار والسعادة للنزلاء.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع من بينها موضوع الرعاية اللاحقة للنزلاء وتمكينهم من الاندماج في المجتمع بعد تحقيق عوامل الاستقرار الاجتماعي لهم من خلال منحهم فرص الاستثمار وإدارة المشاريع الصغيرة الناجحة.

كما تطرق الحضور لآلية تنفيذ المشروع وتم الاتفاق على عقد دورات متخصصة في كيفية إنشاء وإدارة المشاريع وتمويلها بالإضافة إلى إقامة دورات متخصصة في المجالات التجارية والاستثمارية والتي من شأنها أن تحقق تطلعات ورغبات النزلاء المهتمين بالأفكار التطويرية والإبداعية الجديدة في جميع المجالات، وتم الاتفاق على مواصلة اللقاءات لبلورة الأفكار ووضع خطط تنفيذية للبرنامج بكل مراحله للوصول إلى النتائج المرجوة.

رابط المصدر: شراكة مع الجهات الحكومية لرعاية وتأهيل نزلاء »إصلاحية دبي«

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً