الحبس والغرامة لـ3 سيدات عن تهمة تحسين المعصية

قضت محكمة جنايات الشارقة على ثلاث سيدات وشاب جميعهم من جنسية دولة عربية بالحبس والغرامة عن تهمتي تعاطي مواد مخدرة وتحسين المعصية. وحكمت المحكمة على المتهمة الأولى بالحبس 3 شهور وغرامة مالية 20 ألف درهم لتهمة تحسين المعصية، وسنة عن تهمة تعاطي المخدرات، كما

حكمت على الثانية بذات الحكم، فيما حكمت على الثالثة بالسجن 4 سنوات للتعاطي، والحبس 3 أشهر عن تهمة التحسين. فيما قضت بالحبس 3 أشهر على الشاب العربي حيث إن المدان تربطه علاقة صداقة مع الفتيات، وتوجه لزيارتهن في منزلهن في إمارة الشارقة، إلا أنه تمت مداهمة المنزل من قبل عناصر إدارة مكافحة المخدرات بعد أن ورد بلاغ يفيد بحيازة الفتيات للمواد المخدرة، وخلال المداهمة تم ضبط المدان جالساً مع الفتيات وهو ما أثار الشكوك حول وجوده في المكان.


الخبر بالتفاصيل والصور


قضت محكمة جنايات الشارقة على ثلاث سيدات وشاب جميعهم من جنسية دولة عربية بالحبس والغرامة عن تهمتي تعاطي مواد مخدرة وتحسين المعصية.

وحكمت المحكمة على المتهمة الأولى بالحبس 3 شهور وغرامة مالية 20 ألف درهم لتهمة تحسين المعصية، وسنة عن تهمة تعاطي المخدرات، كما حكمت على الثانية بذات الحكم، فيما حكمت على الثالثة بالسجن 4 سنوات للتعاطي، والحبس 3 أشهر عن تهمة التحسين.

فيما قضت بالحبس 3 أشهر على الشاب العربي حيث إن المدان تربطه علاقة صداقة مع الفتيات، وتوجه لزيارتهن في منزلهن في إمارة الشارقة، إلا أنه تمت مداهمة المنزل من قبل عناصر إدارة مكافحة المخدرات بعد أن ورد بلاغ يفيد بحيازة الفتيات للمواد المخدرة، وخلال المداهمة تم ضبط المدان جالساً مع الفتيات وهو ما أثار الشكوك حول وجوده في المكان.

رابط المصدر: الحبس والغرامة لـ3 سيدات عن تهمة تحسين المعصية

أضف تعليقاً