السيطرة على حريق زورق في خور دبي

■ علي المطوع صورة أكد المقدم خبير علي المطوع مدير إدارة العمليات بالدفاع المدني في دبي انه تمت السيطرة على حريق في احد الزوارق في منطقة خور دبي دون وقوع أي إصابات، مشيراً

إلى أن سرعة انتقال فرق المكافحة حالت دون انتشار الحريق إلى السفن المجاورة أو انفجار أسطوانات الغاز التي كانت موجودة في القارب. وأشار المقدم المطوع إلى أن البلاغ ورد إلى غرفة العمليات في الساعة الواحدة والربع ظهر أمس، وعلى الفور استجابت بسرعة فرق الإطفاء البحري تحتوي على اربعة زوارق بحرية والإطفاء البري من ثلاثة مراكز إطفاء (مركز الراس ودعم الكرامة وبورسعيد) وتم منع انتشار النيران إلى السفن المجاورة وحالت سرعة الوصول إلى مكان الحادث دون انفجار بعض الأسطوانات التي كانت موجودة على القارب. وأفاد المقدم المطوع انه نظرا لاحتراق بضائع متنوعة ومواد سريعة الاشتعال انتشرت الأدخنة السوداء على مساحة كبيرة وشوهدت من مسافات بعيدة، منوها بأنه تمت السيطرة على الحريق في غضون ساعة تقريبا، وجرى استكمال الإجراءات القانونية من قبل خبراء الحرائق في شرطة دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ علي المطوع

صورة

أكد المقدم خبير علي المطوع مدير إدارة العمليات بالدفاع المدني في دبي انه تمت السيطرة على حريق في احد الزوارق في منطقة خور دبي دون وقوع أي إصابات، مشيراً إلى أن سرعة انتقال فرق المكافحة حالت دون انتشار الحريق إلى السفن المجاورة أو انفجار أسطوانات الغاز التي كانت موجودة في القارب.

وأشار المقدم المطوع إلى أن البلاغ ورد إلى غرفة العمليات في الساعة الواحدة والربع ظهر أمس، وعلى الفور استجابت بسرعة فرق الإطفاء البحري تحتوي على اربعة زوارق بحرية والإطفاء البري من ثلاثة مراكز إطفاء (مركز الراس ودعم الكرامة وبورسعيد) وتم منع انتشار النيران إلى السفن المجاورة وحالت سرعة الوصول إلى مكان الحادث دون انفجار بعض الأسطوانات التي كانت موجودة على القارب.

وأفاد المقدم المطوع انه نظرا لاحتراق بضائع متنوعة ومواد سريعة الاشتعال انتشرت الأدخنة السوداء على مساحة كبيرة وشوهدت من مسافات بعيدة، منوها بأنه تمت السيطرة على الحريق في غضون ساعة تقريبا، وجرى استكمال الإجراءات القانونية من قبل خبراء الحرائق في شرطة دبي.

رابط المصدر: السيطرة على حريق زورق في خور دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً