50000

أكد موقع إذاعة مونت كارلو الفرنسية، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني السابق لنادي مارسيليا الفرنسي، قد شاهد 50 ألف مباراة خلال 25 عاماً هي مسيرته كمدرب وخبير رياضي. جاء ذلك نقلاً عن محاضرة ألقاها المدرب الأرجنتيني في مدينة أمستردام الهولندية، والتي قال

خلالها: «شاهدت ما معدله 5 مباريات يومياً، في حياتي التدريبية طوال 25 عاماً، كي أصقل خبراتي». واعتبر المدرب الخبير (61 عاماً)، أن عمله في التدريب قد أرهق كل من حوله، معتبراً أن طلباته أتعبت مساعديه، وانشغاله الدائم بكرة القدم أرهق زوجته أيضاً. ويعد بيلسا أحد خبراء كرة القدم، وصاحب فلسفة تدريبية ومسيرة طويلة في أكبر الفرق والمنتخبات الأوروبية والأميركية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد موقع إذاعة مونت كارلو الفرنسية، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني السابق لنادي مارسيليا الفرنسي، قد شاهد 50 ألف مباراة خلال 25 عاماً هي مسيرته كمدرب وخبير رياضي.

جاء ذلك نقلاً عن محاضرة ألقاها المدرب الأرجنتيني في مدينة أمستردام الهولندية، والتي قال خلالها: «شاهدت ما معدله 5 مباريات يومياً، في حياتي التدريبية طوال 25 عاماً، كي أصقل خبراتي».

واعتبر المدرب الخبير (61 عاماً)، أن عمله في التدريب قد أرهق كل من حوله، معتبراً أن طلباته أتعبت مساعديه، وانشغاله الدائم بكرة القدم أرهق زوجته أيضاً.

ويعد بيلسا أحد خبراء كرة القدم، وصاحب فلسفة تدريبية ومسيرة طويلة في أكبر الفرق والمنتخبات الأوروبية والأميركية.

رابط المصدر: 50000

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً